Yasmina

إصدارات جديدة في عالم الماكياج ستجعل منك إمرأة مختلفة عن كل النساء!

إصدارات جديدة في عالم الماكياج ستجعل منك إمرأة مختلفة عن كل النساء!

من أجل تألق لا مثيل له في شهر فبراير، نخبرك عن أحدث إصدارات مستحضرات الماكياج التي أطلقتها في الفترة الأخيرة الماركات التجارية الرائدة في عالم الجمال، لتكوني إمرأة مختلفة عن كل النساء!

Touche Éclat High Cover Radiance Concealer من YSL Beauty

كريم اساس جديد من ايف سان لوران 2019

كونسيلر التغطية العالية لإطلالة طبيعية مثالية. يتوفر هذا المستحضر بـ16 لوناً ويتمتّع بثلاث مزايا رئيسية: إشراقة طبيعية بفضل مادة تخفي الشوائب وصباغ تعكس الضوء باتجاه واحد، وتغطية عالية تدوم لوقتٍ طويل مع تركيز عالٍ من الصباغ، ومركّب يخفي مظهر البشرة المتعبة، ويحتوي الفيتامين E الذي يعمل كمضادٍ للأكسدة، والكافيين لتحسين الدورة الدموية الصغرى وخلاصة نبتة الآدريون المغربية التي يُطلق عليها أيضاً تسمية الزهرة الذهبية الملطِّفة للبشرة والتي يتم استحضارها من أوريكا، حديقة YSL Beauty.

L'Essentiel من Guerlain

فاونديشين غيرلان جديد في مكياج 2019

تعريف جديد لمستحضر الأساس من Guerlain، يقدّم L’Essentiel تركيبة حريريّة النعومة مع نتائج قابلة للتعديل وتغطية تتراوح بين الخفيفة والمتوسّطة، من دون أن تفقد البشرة شيئاً من تألّقها الطبيعي المشرق. إنّ "ليسانسيال" L’Essentiel غنيّ بمكوّنات طبيعيّة مختارة بعناية، وهي يعزّز جمال البشرة بفضل مكوّناته المفيدة. يمنحك تألّق لمدّة 16 ساعة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة و97٪ من المكوّنات من مصدر طبيعي*. يحتوي المستحضر 97٪ من مكوّنات من مصدر طبيعيّ* وعناصر لونيّة معدنيّة ومكوّنات نشطة بحريّة ونباتيّة.

On the Run Collection من Urban Decay

ظلال عيون اومبر اوربان ديكاي 2019

ظلال عيون مميّزة بانتظارك مع Urban Decay العلامة الرائدة في جعل ماكياجك أكثر جمالاً من كل التوقعات، والمعروفة بتحقيق نجاحاً استثنائياً في مستحضرات ظلال العيون. أنت اليوم على موعد مع ظلال عيون تحقق لك النتيجة المرجوّة! واللافت هو الحجم المثالي لعلب ظلال العيون إلى جانب ألوانها الدافئة، وأسماءها كالتالي: BAILOUT و DETOUR و SHORTCUT.

إصدارات جديدة في مجموعة SUPERMODEL LIPS من شارلوت تيلبوري

حمرة شفاه شارلوت تيلبوري مكياج 2019

شارلوت تلبوري تعلن عن طرح ثلاثة أقلام أحمر شفاه بإصدار محدود من مجموعة SUPERMODEL LIPS مستوحاة من عارضات الأزياء العالميات في حقبة التسعينيات. تتميّز بتركيبة Matte Revolution الحائزة جوائز والأفضل مبيعاً، لتضع أسرار عارضات الأزياء بين يديكِ! وتقول شارلوت بهذه المناسبة: "أعتبرها لوازم أساسية في درج كل امرأة، فهي أنيقة ومريحة وكلاسيكية. أياً كان مزاجك، ثقي بأنّك ستبدين بأجمل حلّة فور استخدامها. تمنحكِ إطلالة كلاسيكية جذّابة للغاية، من وحي عارضات الأزياء في حقبة التسعينيات. ولأنّها كلاسيكية، تبدو هذه الألوان النيود رائعة على الجميع".

إقرئي المزيد: نساء محجّبات يعشقن الماكياج استطعن تحقيق جماهيرية مذهلة على انستغرام!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!