إصنعي أوراق مزيلة للرؤوس السوداء في المنزل بمكونات طبيعية

تعاني فئة كبيرة جدا من النساء من مشكلة الرؤوس السوداء التي تغزو لاسيما منطقة الـ T-Zone من البشرة، وتحاول المرأة التخلص منها بطرق مختلفة لتعود وتظهر من جديد فتغطي أنفها وتسبب المزيد من الإفرازات الدّهنية. ومن منطلق التألق دائما بإطلالة جميلة تليق بك وتعزز ثقتك بنفسك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على كيفية صناعة الأوراق المزيلة للرؤوس السوداء في المنزل وبمكونات طبيعية. إكتشفي كيفية استعمالها وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • بودرة الجيلاتين: لبودرة الجيلاتين قدرة على التغلغل الى أعماق البشرة لالتقاط جميع الأوساخ والرؤوس السوداء المتغلغلة في المسام.
  • ماء الورد: يرطي ماء الورد البشرة ويلين ملمسها، ليتركها ناعمة ونضرة.
  • مياه : إن عملية خلط الجيلاتين مع المياه الفاترة تساعد التركيبة على التماسك والإلتصاق لتتمكني من الحصول على قناع لاقص يشبه أوراق إزالة الرؤوس السوداء التي يتم شراءها من الصيدلية.

طريقة تطبيق الخلطة

أفرغي محتوى مغلف من بودرة الجيلاتين في وعاء زجاجي أضيفي عليه ملعقة صغيرة من ماء الورد وبعدها القليل من المياه، ثم امزجي الجليط لتحصلي على تركيبة متماسكة. ضعي الوعاء في المايكرويف لـ 15 ثانية واحصلي على تركيبة جاهزة للإستعمال.

طبّقي الخلطة على الأماكن التي تنتشر فيها الرؤوس السوداء، كالأنف والذقن والجبين وأحياناً الخدود، ثن انتظري حتى تجف التركيبة. ستلاحظين تشكل الأوراق اللاصقة كلما أصبحت باردة. إنتقلي بعدها الى تقشيرها، ستلاحظين توزّع الرؤوس الوداء على سطح القناع.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرة في الأسبوع حتى تحافظي على بشرة نضرة خالية من الرؤوس السوداء.

إقرأي المزيد: استعيدي بريق بشرتك مع مقشر القهوة للوجه والجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية