إطلاق كريم الحماية اليوميّ Prodigieuse DD من NUXE

ماركة NUXEالتجميليّة تقدّم لبشرتك كريم Prodigieuse DD الذي يعد خطوة جديدة تُضاف إلى روتين العناية بجمالك. فهو كريم وقاية مرطب بدرجة لونية يحافظ على نقاء البشرة وجمالها وتوهّجها ضد عوامل البيئة والتلوث.

ias

الرئيسة التنفيذية لمجموعة NUXE أليزا جابيه أوضحت أن "بعد النجاح الهائل لكريم Prodigieuse®، الذي حقق أعلى المبيعات خلال أربع سنوات فقط، أردوا خطوة جديدة في اتجاه تطوير أبحاث مختبرات للحصول على هذا المنتج من أجل العناية برونق البشرة وحمايتها ضدّ التلوث وعوامل البيئة الحضرية بطريقة فعّالة وعملية في آنٍ معاً. لهذا أتى هذا الكريم حتّى لا يفوّر حماية ثلاثية من عوامل الأكسدة والتلوث والأشعة فوق البنفسجية فحسب، بل يرطب البشرة لمدة 8 ساعات متواصلة.

جرّبي شامبو العسل من Nuxe

تجمع التركيبة المضادة للأكسدة في هذا المستحضر مكوّنات طبيعيّة مثل زهرة أقحوان أستراسيا وفيتامين E الفعّال، وخصائص استثنائية مضادّة للتلوث تم استخراجها من جوز الشيا، وأربعة أنواع من واقيات الشمس بدرجة حماية 30 SPF، كما يعتمد في توفير الترطيب على الزيوت النباتية التي تهدف إلى الحفاظ على المياه داخل البشرة وبالتالي حمايتها من الجفاف. وللتخلّص من البهتان وإضافة رونق مشرق على الوجه، اعتمد كريم Prodigieuse® DD على مستخلص الشاي الأبيض والأصباغ المعدنية.

Nuxe Sun: خط الإنتاج الأول لمنتجات الحماية من الشمس من Nuxe

هذا المستحضر متوفر بثلاثة ظلال مختلفة تناسب كل أنواع البشرة، ويُنصح بوضعه على الوجنتين بحركات دائرية إلى الوراء في اتجاه الصدغين والجبين، ثم النزول في اتجاه الرقبة بحركات دائرية والعودة إلى الخدين وصولاً للأنف والذقن. وبعدها ستصبحين جاهزة للاستمتاع ببشرة مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية