إطلاق Chance Eau Vive في عيد العطر الثاني عشر

تحت شعار "لا تأتي الفرصة من لا شيء، بل يصنعها المرء بيديه" تحتفل دار CHANEL هذا العام بالعيد الثاني عشر لعطر Chance، وبمناسبة الإحتفال أطلقت عطر Chance Eau Vive، فماذا في تفاصيل هذه المناسبة المميّزة في تاريخ الدار العريقة؟

ias

يجسّد عطر Chance من CHANEL درجة عطريّة فرحة شكّلت ينبوع إلهام لمختبر عطور الدار، وألهمت تناغماتها غير المتوقّعة ابتكار إصدارين مختلفين من هذا العطر. وهما Chance Eau FraÎche و Chance Eau Tendre، وهذه المرّة أسدلت الستار عن نسخة جديدة من عطرها جالب الحظ، في إصدار حيويّ نشيط ومليء بالطاقة يحمل إسم Chance Eau Vive.

أجمل العطور الأنيقة لإطلالتك هذا الصيف

وهذا العطر الذي يشكّل الإصدار الأوّل من ترجمة صانع العطور أوليفييه بولدج، الذي أطلق عطراً بمثابة مصدر للطاقة التي لا تنضب، التي تفيض من اللحظة الأولى. بواسطة نفحات "الجريب فروت"، الموجود أصلاً في تركيبة العطر الأول CHANCE، والذي يعطي لمسة من المرارة المفاجئة. وتحدّد الحمضيات على الفور نفحات العطر النضرة والحيويّة. وثمّ، وفي شكل تدريجيّ، يكشف العطر عن رائحة الياسمين والمسك الأبيض، التي تؤدي دوراً أساسيّاً في مجموعة عطر شانس قبل أن يأتي نجيل الهند الطازج بنفحات من تناغمات شجر الأرز وزهرة السوسن، وكأنه يردّد من بعيد أصداء الجريب فروت.

CHANEL تعيد إحياء سترتها الكلاسيكيّة 

وبهذا تنتهي الحكاية مع الحظ السعيد والوافر والمرح الدائم، والقوّة في صنع الفرصة، بطابع حيوي مشرق وآخاذ. فلا تفوتي فرصة الحصول على هذا العطر الذي سيصل إلى الأسواق في الثاني عشر من الشهر الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=579bG2xcPgY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية