إطلاق HUAWEI nova 5T الهاتف الذكي الرائد الجديد من هواوي في الإمارات

إطلاق HUAWEI nova 5T الهاتف الذكي الرائد الجديد من هواوي في الإمارات

أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" اليوم أنها ستطلق هاتف HUAWEI nova 5T الجديد والساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يقتصر هاتف HUAWEI nova 5T على كونه هاتف ذكي فقط وإنما يعدّ شريكاً رقمياً لا غنى عنه في العصر الحديث، فهو متطور وعصري ارتقى بمستوى الأناقة والعملية لمستويات جديدة. وكانت هواوي قد قدمت السماعات اللاسلكية المتطورة HUAWEI FreeLace.

ias

وتقدم هواوي في الوقت ذاته الجيل التالي من الساعات الذكية من هواوي السلسلة HUAWEI WATCH GT 2، بمقاسين: 46 ملم، و42 ملم، وهما تعملان بالمعالج Kirin A1 الذي طورته هواوي ذاتياً. وتقدم الساعات الجديدة وظائف محسنة وتجربة استخدام مطورة بالمقارنة مع الإصدار السابق مع عمر بطارية مديد يعود إلى استهلاك معالجها المنخفض جداً للطاقة.

> يوفر الهاتف المدعّم بنظام Android تجربة سلسة ومتكاملة ما يتيح للمستخدمينسهولة الوصول الى تطبيقات المفضلة والأكثر شعبية لديهم لتجربة غامرة.

قال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة،: "يُعدّ هاتف HUAWEI nova 5T الشريك المثالي للعملاء الذين يرغبون في مشاركة أفضل ما لديهم وأجمل ما في حياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو لمن يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها أثناء تنقّلهم. وارتقى هاتف HUAWEI nova 5T بفضل مجموعة كاميراته الخمسة الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي وتصميمه المريح والعملي فهو هاتف يدعو مستخدمية لإطلاق العنان لابداعهم. هاتفHUAWEI nova 5T هاتف ذكي يدعو مستخدميه لنشر الإلهام في أجمل لحظاتهم ".

مواصفات مذهلة للهاتف وإسمه Selfie Superstar!

  • تجتمع خاصية وضع التصوير الليلي Super Night Mode AIS Super Night Mode الرائدة من هواوي وخاصية إضاءة الخلفية HDR+ المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى التعرض للضوء (AEL) وقفل التركيز التلقائي (AFL) كي تنتج صوراً واضحة وغنية بالتفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. ويستطيع الذكاء الاصطناعي أيضاً التعرف على 22 نوعاً من المشاهد وضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط الصور المثالية.
  • تضم خصاص الفيديو خاصية AI Portrait Color التي تولد مؤثرات سينمائية مع خلفية رمادية وتلوّن موضوع الصورة الأساسي فقط، بالإضافة إلى وضع تصوير الحركة البطيئة Super Slow-Mo الذي يصور بسرعة تبلغ 960 إطاراً في الثانية.
  • الكاميرا الأمامية في هذا الهاتف بدقة 32 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي تلتقط صور السيلفي بتفاصيل واضحة تبين حتى تفاصيل خصل الشعر الرقيقة، وهي قادرة على التعرف على 8 مشاهد مختلفة مما يضمن تميّز كل صورة سيلفي حتى في الإضاءة المنخفضة.
مواصفات مذهلة للهاتف وإسمه Selfie Superstar!
  • تضمن خاصية الشحن السريع HUAWEI SuperChargeباستطاعة 22.5 واط شحن بطارية الهاتف التي تبلغ قدرتها 3750 ملي أمبير بسرعة كبيرة، بينما تقدم تقنية معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 -وهي تقنية متكاملة عتادية وبرمجية لتسريع معالجة الرسوميات.
  • يمتاز بمعالج كيرين 980 المتطور والمدعم بالذكاء الاصطناعي وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، ونظام تشغيلEMUI 9.1 القوي التي توفر جميعها تجربة خالية من التباطؤ وبقمة السلاسة توازي بقوتها النماذج الرائدة من الهواتف الذكية.

HUAWEI WATCH GT 2: تجربة متطورة وأداء أقوى للمحافظة على اللياقة

أعلنت شركة هواوي عن الجيل التالي من سلسلة الساعات الذكية HUAWEI WATCH GT 2 التي تمثل قفزة نوعية جديدة في الارتقاء بجودة حياة المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيدعم ساعات HUAWEI WATCH GT 2 بمقاسي 46 ملم و42 ملم، معالج Kirin A1 الذي طورته الشركة. وتمتاز الساعة بتجربة استخدام متقدمة وعمر بطارية طويل يعود إلى استهلاك رقاقة المعالج فيها للطاقة بمستوى منخفض جدا

ساعات HUAWEI WATCH GT 2

والساعة HUAWEI WATCH GT 2 أول ساعة ذكية من هواوي مزودة بشاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد من نوع الكل في واحد، ما يمنح المستخدم مساحة أوسع بلا حدود. ويضاف إلى ذلك أن الساعة الذكية الجديدة تقدم عدداً أكبر من أوضاع دعم التمارين الرياضية من خلال برامج أغنى بالوظائف، بالإضافة إلى وظائف إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى عبر البلوتوث، ما يعزز الإمكانيات الشاملة لمراقبة مؤشرات الصحة واللياقة البدنية وإدارتها ويوفر عناية أكبر بالتفاصيل الدقيقة لعشاق الرياضة والساعين للارتقاء بجودة حياتهم.

ولتعرفي المزيد عن هواتف هواوي، اليكاستكشاف أهم 6 ابتكارات في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية