إطلالات جريئة وأنيقة مع سميرة سعيد

حلّت الفنانة المغربيّة سميرة سعيد ضيفة على برنامج عرب آيدول ليلة أمس، متميّزة بآدائها والكاريزما العالية التي تتمتّع بها على المسرح. ولعلّ أكثر ما لفت نظرنا في ظهورها هذا هو أنّ سميرة سعيدهي النجمة التي لا تشيخ، والتي تظهر أكثر جمالاً وأصغر سناً على الدوام، فعدنا إلى أجمل إطلالاتها في موجز سريع!

ias

 

                                  الفنانات العربيات يتألقن بالنظارات 

 

كما هي الحال في موسيقاها وأغنياتها، وكما تجرؤ على غناء المستحيل وإثبات النجاح في كل مرّة، هي حال اختيار إطلالاتها، فلم تتردد سميرة سعيد يوماً في اعتماد  تسريحات الشعر العصريّة، وكسر الكلاسيكيّة إلى أقصى حدودها، ولم تتوان عن الظهور بألوان ماكياج قويّة، سابقة جميع زميلاتها. هذا ومنذ بدء مسيرتها الفنية لم تترك سميرة لون شعر إلا وجربته، فتألقّت بالأحمر والبني والعسلي والأسود، واعتمدت تسريحة الشعر المالس والمجعّد والريترو والمالس والمموّج وإلى ما هنالك، من دون إغفال الغرّة. 

 

         بالصور، سميرة سعيد تختار فساتين رامي قاضي في برنامج صوت الحياة

 

من ناحية الماكياج، التنوّع هو نفسه، ولو أنّ الماكياج القوي هو المسيطر، فالسموكي نادراً ما رأيناه يغيب عن عينيها، ويبدو أنّ ألوان أحمر الشفاه الداكنة هي المفضلّة عند النجمة المغربيّة، رغم ذلك أطلّت في غير مرّة بالماكياج الهادئ والناعم، وبالعودة إلى إطلالة حلقة البارحة من Arab Idol فقد اختارت تسريحة الشعر المالس المتدرّج، مع النيود للشفتين في لوك عصري أنيق وجذاب. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية