إطلالات جمال ناعمة لكل من بلايك لايفلي وكيندال جينر في مهرجان كان السينمائي 2016

خلال تغطية ياسمينة لكل جديد في مهرجان كان السينمائي، وخلال رصدها لأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، وفي أي مناسبة تابعة للحدث، لفتها إطلالاتين مميزتين لكل من بلايك لايفلي وكيندال جينر اجتمعتا تحت راية الماكياج الناعم والشعر المرفوع. فماذا في تفاصيلهما؟

ias

بلايك لايفلي عوّدتنا على التألّق الدائم على السجادة الحمراء، فهي نجمة تحسن خياراتها، وتعرف تماماً ما يليق بها من صيحات وعناوين جمالية تخطف الانتباه في كل مرّة. هي أولى النجمات اللواتي تميّزن قبيل الافتتاح إلى جانب كريستن ستيوارت، واستطاعت أن تكون من الأكثر تميزاً في حفل الافتتاح، وأتى اليوم الثالث لتختار تسريحة الشعر المرفوع بطريقة عفوية، مع الغرّة الجانبية الطويلة، التي تآلفت مع ماكياج بشرة متقن، وبلاش قريب إلى اللون البرونزي، وأحمر شفاه زهري، أما العينان فاختارت لهما الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة على الرموش. (بلايك لايفلي وكريستن ستيوارت قبل حفل افتتاح مهرجان كان).

في سياق مشابه، كان لإطلالة كيندال جينر وقعها الكبير في كان 2016، ليس فقط لجرأة ما ارتدت، بل أيضاً لجمال صيحات الشعر والماكياج، فكيندال رفعت أيضاً شعرها بشكل كامل إلى الخلف بتسريحة الكعكة المرتفعة، أما العينان فاختارت لهما ظلال العيون البنية الفاتحة، والتي وضعتها على الجفنين العلوي والسفلي، مع طبقة ماسكارا خفيفة على الرموش، فيما جاء لون أحمر الشفاه المائل إلى البرتقالي هو الأقوى، متمّماً إطلالتها الناجحة.

ياسمينة تفي بوعدها مع كل يوم يمرّ من مهرجان كان السينمائي 2016، وتعدك حتماً أنّ المزيد بانتظارنا على سجادته الحمراء!

إقرئي المزيد: إطلالة مميّزة لأمل كلوني في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية