إطلالات رمضانية ساحرة من مجموعات الأزياء السعودية لعام 2022

مصدر الصورة: حساب abyh_talh@

مع اقتراب شهر رمضان المبارك اختارت لك ياسمينة أكثر الإطلالات الرمضانية الساحرة من مجموعات الأزياء السعودية لعام 2022، فانتقي منها ما يناسبك… 

ias

ككل عام تطرح العديد من العلامات التجارية والمصممات السعوديات مجموعات خاصة لموسم رمضان والعيد، والتي يتم بها الاعتماد بشكل كبير على الحشمة والأصالة والعصرية، فمهما كان ذوقك أو ميولك ستجدين بلا شك ما سوف يستهويك من هذه المجموعات، كما يمكنك أيضًا اتباع هذه الخطوات وابتكار طلة رمضانية جديدة كلياً من خزانة ملابسك

أنيقة ومريحة  

طرحت المصممة السعودية دانية البكري مجموعة متنوعة من القفاطين والأثواب الرمضانية، مقدمة خليط بين الأزياء المستوحاة من التراث بألوانها ونقشاتها الجريئة، وأُخرى ذات طابع عصري بألوان الباستيل الهادئة. 

مُلّفتة وغير مألوفة  

يطغى طابع الألوان القوية والزخرفات الكثيرة على الأزياء الرمضانية في المملكة، وهذا ما خرجت عنه مجموعة “جوديم” للأزياء لهذا الموسم، حيث تم الاعتماد على الألوان الهادئة مع إضافة لمسات شرقية جذابة. 

أزياء متطابقة للأم وابنتها

تميل العديد من السيدات السعوديات في المناسبات الرمضانية إلى توحيد الزيّ مع بناتهن الصغيرات، والظهور بشكل متطابق، وهذا ما قدمه بوتيك ” Lilies”، بمجموعته التي تدمج بين الراحة والأناقة. 

الفخامة والعصرية  

قدمت علامة عباءات “طلة” مجموعة متنوعة تناسب العديد من الأذواق والمناسبات الرمضانية، حيث شملت تصميماتها العباءات والقفاطين و”الشراويل” المريحة، ونوعت بين القطع الفخمة الملائمة لمناسبات السحور، والعملية المناسبة لولائم الإفطار. 

ملائمة لكل الأوقات  

بتشكيلات عصرية تناسب الأجواء الرمضانية، أطلقت علامة “بلوايج” مجموعتها لهذا الموسم، بأزياء لكل أفراد الأسرة، مضيفة لمسات شرقية للقطع لتبدو ملائمة لمناسبات رمضان وغيرها من المناسبات. 

بالختام، وحول حديثنا عن قرب شهر رمضان المبارك اطلعي على أهم المسلسلات الخليجية لموسم رمضان 2022. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية