Yasmina

إطلالات سيئة خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

إطلالات النجمات خلال خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"
title

Danielle Brooks خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"

تعرفي على إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"

إطلالات النجمات خلال حفل الـ Emmy Awards 2015
title

Dascha Polanco خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

إكتشفي جميع الإطلالات خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

إطلالات مثيرة للجدل خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"
title

Naomi Grossman خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"

إكتشفي إطلالات النجمات المثيرة للجدل خلال حفل توزيع جوائز الـ "Emmy Awards"

إطلالات ولوكات حفل الـ Emmy Awards 2015
title

Joanna Newson في حفل الـ Emmy Awards 2015

تعرفي على لوكات النجمات خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

لوكات وإطلالات النجمات خلال حفل الـ Emmy Awards 2015
title

Heidi Klum خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

إكتشفي جميع لوكات وإطلالات النجمات خلال حفل الـ Emmy Awards 2015

على رغم ظهور بعض الإطلالات الرائعة والمميزة خلال حفل الـ Emmy Awards 2015، لم يخلو الأمر من ظهور بعض النجمات اللواتي تمتعن بإطلالات مثيرة للجدل! فمثلما هناك بعض النجمات اللواتي اخترن أجمل الفساتين، هناك بعض النجمات اللواتي اخترن أسوأ الفساتين التي لا تتناسب وبنيتهم الجسدية واللوك الخاص بهم.

يكمن سر الإطلالات الجميلة والجذابة والراقية في معرفة إختيار الفستان الذي يعكس لون البشرة ولون الشعر والبنية الجسدية بالطريقة المناسبة! (تعرفي على إطلالات شعر وماكياج نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy للعام 2015) فهناك بعض الفساتين التي تليق بقصاتها وألوانها للبعض ولا تليق للبعض الآخر! بجب علينا إذاً أن نختار الفساتين والأزياء التي من شأنها أن تعكس كل المقومات الجمالية التي نتمتع بها على أفضل وجه!

إليك بعض النجمات اللواتي اخترت أسوأ الفساتين خلال حفل الـ Emmy Awards 2015 والسبب إطلالاتهن المثيرة للجدل:

نبدأ أولاً مع Danielle Brooks التي اختارت فستاناً طوبلاً باللونين الأزرق والأصفر! تعتبر إطلالتها من أسوأ الإطلالات التي ظهرت خلال حفل الـ Emmy Awards 2015 لأنه لا يتتاسب أبداً وبنيتها الجسدية ولا مع لون بشرتها! فكنا نفضل لو اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود مثلاً، إذ إن اللون الأسود معروف بقدرته على التقليص من العيوب وإبراز جمال البنية الجسدية!

أما الإطلالة الثانية التي لفتت الأنظار لا من شدة جمالها بالطبع، فهي إطلالة النجمة Dascha Polanco التي ارتدت فستاناً بالأصفر والأسود مع شقٍّ طويل يصل حتى مستوى الفخذ!

أما الممثلة الأميركية Naomi Grossman، فارتدت فستاناً طويلا وضيقاً! لا يسعنا أن نقول إن الفستان ليس جميلاً، إلا أنه لا يتناسب أبداً وبنية Naomi Grossman الجسدية! فنتصوره مثلاً على فتاة شقراء وليست نحيلة بقدر Naomi!

نصل الآن إلى إطلالة الممثلة Joanna Newson! اختارت هذه الأخيرة فستاناً باللون الزهري الذي يذكرنا بستارة المسرح! لا نعلم السبب الرئيسي وراء اختيارها لهذا الفستان إلاّ أننا لا نعتقد أنه ملائم لحفل الـ Emmy Awards 2015 ولا لأي مناسبة أخرى!

وأخيراً، فاجأتنا عارضة الأزياء الأميركية والألمانية Heidi Klum بإطلالتها السيئة، إذ إنها لطالما عودتنا على الظهور بأجمل الإطلالات! ولكن خيارها لهذا الفستان لم يساهم بعكس جمال بنيتها الجسدية. لم يعجبنا سوى لون الفستان الذي يتلاءم مع الشقراوات!

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل فساتين النجمات في حفل الـ Emmy Awards 2015!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر