إطلالات شعر وماكياج نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy للعام 2015

توجّهت الأنظار بعد منتصف ليل أمس إلى لوس أنجلوس – كاليفورنيا، وتحديداً إلى الحفل السابع والستين لحفل توزيع جوائز الـ Emmy، الذي إستقطب إهتمام نجمات هوليوود، فحضرن إلى سجّادته الحمراء بأجمل الإطلالات. ياسمينة تخبرك بأبرز العناوين التي سيطرت على هذه الإطلالات:

ias

الإطلالة الكلاسيكيّة للنجمة صوفيا فيرغارا أكملت طريقها إلى إطلالتها في حفل الـ Emmy Awards 2015، فقد ظهرت بماكياج معتدل على العيون وقوي على الشفاه وتسريحة الشعر المفرود بطريقة طبيعيّة، أما الشعر الكاريه فكان عنوان إطلالة ليدي غاغا التي لم يكن هناك أي أثر للغرابة سواء في شعرها أو ماكياجها، وكأنّها بذلك تعمل على ترسيخ صورة النجمة الكلاسيكية، بعدما بقيت في أذهاننا لسنوات نجمة الإطلالات الغريبة والمستهجنة. والشعر القصير رافق أيضاً النجمة السمراء كيري واشنطن التي رفعت شعرها من الخلف، وأبقت على ماكياجها بسيطاً ومتناغماً مع لون بشرتها. (أجمل إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الـ Emmy عبر السنوات).

الشعر الجانبي المفرود والمموّج رافق إيما روبرتس مع الماكياج الناعم على العيون والشفاه في إطلالة أنيقة ولافتة. للأسف تجاعيد هايدي كلوم كانت الأكثر حضوراً في إطلالتها، على رغم أناقة الماكياج المائل إلى النيود وكعكة الشعر. أما سارة هايلاند فكانت من النجمات اللواتي إتبعن الماكياج القوي خصوصاً مع ظلال العيون الملوّنة واللامعة، في حين ظلّ الشعر بعنوان الـ Pop القصير. 

نعومي واتس كانت من النجمات اللواتي إتبعن تسريحة الشعر المرفوع والماكياج الناعم، في حين أحسنت جوليان هوغ الخيار مع الشعر المرفوع والرباط الأسود وماكياج العيون الحالك، الذي أعطاها بعداً دراماتيكياً لافتاً، مع نعومة اللون المعتمد في أحمر الشفاه.

إقرئي المزيد: باقة من أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية