Yasmina

ألوان ياسمينة الجديدة، عنوان لإطلالة أنيقة!

لاطلالة حيوية، اعتمدي موضة الفستان بالرباط الرفيع
title

موضة فستان الـ Slip on

من ابرز صيحات موضة صيف 2015، الفستان بالرباط الرفيع

لاطلالة مميزة في صيف 2015، اعتمدي موضة الفستان الماكسي الابيض
title

فستان ماكسي ابيض

من ابرز صيحات الموضة في صيف 2015، الفستان الماكسي باللون الابيض

من صيحات موضة صيف 2015، التوب القصيرة
title

توب قصيرة من الترتر

اعتمدي موضة الـ Crop Top في صيف 2015 واختاريها من الترتر

لاطلالة انيقة في صيف 2015، اعتمدي موضة الفستان اللماع
title

موضة الفستان اللماع

من ابرز صيحات الموضة لصيف 2015، القماش اللماع أو Shimmering

تطلّ علينا ياسمينة بحلّة جديدة مكسوّة بألوان الأبيض والذهبي والأسود ولهذه المناسبة، اخترنا أن ننسّق لكِ أجمل الإطلالات التي تعكس صيحات الموضة والتي تظهر ألوان ياسمينة الجديدة، هذه الألوان التي يمكنكِ اعتمادها بدورك لإطلالة متجدّدة ومميّزة.

فالأبيض يعتبر من الألوان التي تسيطر على عالم الأزياء والذهبي يعتبر رائجاً بموضة الميتاليك والقماش اللماع أي بموضة الـ Shimmering أما الأسود فيبقى سيّد الألوان وإحدى الألوان الأساسيّة التي لا مفرّ منها في خزانتك، لذا فإن تنسيق إطلالة بألوان ياسمينة الجديدة لن يكون بالقرار الخاطئ.

1- اعتمدي موضة فستان الـ Slip On: من الصيحات الرائجة في عالم الموضة الفساتين التي تشبه قمصان النوم التي تأتي برباط رفيع ومن الحرير فاختاريها من توقيع سان لوران ونسّقيها مع الأحذية المسطّحة بأسلوب البابوش من ماركة جيمي شو واختاري حقيبة Drew من كلوي وبلايزر بالمان بالأسلوب العسكري.

بالصور، اليك الاطلالات المنسقة بموضة الرجل لصيف 2015

2- اعتمدي موضة التوب القصيرة: تبقى الـ Crop Top موضة هذا الموسم ولكن لإطلالة مميّزة، اختاريها مزيّنة بالباييت من بربري وارتدي معها السروال الأبيض من توقيع كلوي، لا سيما أنّ السراويل تسيطر على عالم الأزياء على حساب الجينز ونسّقي مع هذه الإطلالة حذاء فالينتينو بالشرائط، الموضة الرائجة هذا الموسم وحقيبة Edie Parker الأبيض المطبع بالشعارات، هذه الصيحة التي لا تزال تسيطر على عالم الموضة ولا تنسي أقراط أوسكار دي لا رانتا لإضفاء لمسة مميزة.

3- اعتمدي موضة الفستان اللماع: لإطلالة ساحرة، اختاري موضة الـ Shimmering التي تتمثّل بالقماش اللماع وارتدي فستاناً طويلاً من لانفان مع حذاء سان لوران Tribute المطبّع بنقشة النمر وحقيبة لانفان المطبّعة وأقراط إيترو الطويلة والمتدلية.

اكتشفي ابرز الاطلالات المنسقة باللون الاحمر لعيد الحب

4- اعتمدي موضة الفستان الماكسي: من صيحات الموضة هذا الموسم اعتماد الستايل البوهيميّ، لذا إختاري الفستان الأبيض الطويل من الدانتيل أو الكروشيه من ماركة ألبيرتا فيريتي ونسّقي معه حذاء أكوازورا بالشرائط وحقيبة لانفان ونظارات دولتشي آند غابانا بإطار الدانتيل.

بالصور، اكتشفي اجمل الاطلالات المنسقة من سان لوران

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر