إطلالات يوميّة مريحة استوحيها من ميغان ماركل

Source: JACLYN LOCKE

لفتتنا اطلالات يومية مريحة اعتمدتها ميغان ماركل، خصوصًا بعد تنحّيها عن مهامها وزوجها كدوق ودوقة ساسيكس، وبدئها حياة جديدة بعيدة عن القصر الملكيّ.

ias

فهي لم تعتَد على التأقلم مع ما تفرضه الحياة الملكيّة من قيود، فخالفت الكثير من قواعد الموضة التي يفرضها البروتوكول الملكي، خصوصًا وأنّها تحب الستايل المريح، كما الإطلالات التالية.

كنزة الصوف مع قبّعة البيسبول

من النادر جدًّا أن نرى نساء الطبقات الملكيّة بقبّعة البيسبول وجاكيت الـ Trench مع سترة الصوف، ولكن هذه من الإطلالات المفضّلة لدى ميغان.

إطلالة مريحة مناسبة لأيام الشتاء، تشكّل خيارًا مثاليًّا لكلّ من تفضّل الستايل الرياضيّ العصريّ، مع العلم أننا رصدنا إطلالات نجمات كثيرات بقبّعة البيسبول.

سروال البيجاما مع كنزة الصوف

ستايل رائع لتعتمديه سواء إلى المنزل، أو خلال إطلالاتك النهاريّة العاديّة التي تشمل زيارة الصديقات أو التسوّق مثلًا.

فارتداء البيجاما الحريريّة لم يعُد مخصّصًا للمنزل فحسب، بل أصبح ترند ترافق النجمات المعروفات بإطلالاتهنّ الأنيقة، مثل ميغان ماركل.

إنّها من قطع الأزياء غير المريحة إنّما الرائجة، فاعتمديها على طريقة ميغان ماركل، من خلال تنسيق السروال مع كنزة من الصوف.

السروال الكلاسيكيّ مع بلوزة بأكمام قصيرة

إذا كنت تفضّلين الستايل الكلاسيكيّ، في إمكانك اعتماده على طريقة ميغان ماركل المريحة، أي تنسيق السروال مع بلوزة أنيقة بدلًا من القميص، ومع حذاء مسطّح بدلًا من المرفق بكعبٍ عالٍ.

إطلالة صيفيّة مريحة وعصريّة

للأيّام الربيعيّة والطقس المعتدل، اختاري فستانًا بقصّة مريحة، نسّقيه مع سترة رقيقة وحذاء رياضيّ، كما فعلت ميغان ماركل.

سروال الجينز مع كنزة بالياقة العالية

إطلالة ميغان ماركل هذه، هي من الأفكار التي ستعتمدينها غالبًا!

إنّها الأكثر راحة وعصريّة، ومثاليّة لك لتجهزي في دقائق عندما تكونين على عجلة من أمرك.

اختاري سروال الجينز بالقصّة الأنسب لشكل جسمك، ونسّقيه مع كنزة بالياقة العاليّة، والتي في إمكانك أن تختاريها بالقصّة الضيّقة أو الواسعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية