إطلالات النجمات في رأس السنة تطلق موضة السهرات للعام 2020

سيرين عبد النور ليلة رأس السنة 2020

لفتتنا إطلالة النجمات العربيات في حفلات ليلة رأس السنة بحيث اخترن جميعاً القماشة اللامعة. وانطلاقاً من هذه الإطلالات، يمكن القول إنّ صيحة السهرات العام 2020 ستنطبع باللمعة الجذابة. ومما لا شكّ فيه أنّ فساتين الترتر والميتاليك أقمشة رائجة وتم عرضها في أبرز عروض الأزياء العالمية للأزياء الفاخرة.

ias

أشاركك في ما يلي صور 5 نجمات تألّقن باللمعة الجذابة في سهرة ليلة رأس السنة، لتستمتعي معي بأجمل فساتين قد تعتمدينها العام 2020.

نانسي عجرم بفستان مثنيّ لامع

نانسي عجرم بفستان مثنيّ لامع

تألّقت النجمة نانسي عجرم بفستان مثنيّ التنورة بلمعة ميتاليكية مع قصّة الظهر المشبّكة بحبال الفستان الجذاب. يعكس هذا الفستان بجاذبيته أنوثة نانسي عجرم وأسلوبها الحيوي الذي لا يعارض الأناقة. نمكّنت نانسي عجرم من خلال هذا الفستان أن تحقّق أسلوب النجمر المتحررة بأزيائها وإنّما الأنيقة في الوقت نفسه.

سيرين عبد النور بفستان ترتر جذاب

سيرين عبد النور بفستان ترتر جذاب

كعادتها، تختار سيرين عبد النور الإطلالات الرومنسية، وكان فستان حفلة ليلة رأس السنة مثالياً بقمشاة الترتر باللون الفضي اللامع. وقد تميّز أيضاً بقصّة الصدر V والعاري الأكتلف مع الفتحة الجانبية التي لاقت بقصّة الفستان الضيّق. وقد اختارت سيرين عبد النور هذا الفستان الجذاب من La Bourjoisie.

نجوى كرم بفستان عرائسي برّاق

نجوى كرم بفستان عرائسي برّاق

تبهرنا النجمة نجوى كرم بإطلالاتها الجذابة والفريدة دوماً، فهي تختار الأزياء الراقية التي تعبّر عن ستايلها الأنيق. اختارت نجوى في ليلة رأس السنة التألّق بفستان عرائسيّ مميّز بالطبقات ومرصّع بالأحجار الكريمة البرّاقة.وقد اختارت النجمة اللبنانية هذا الفستان من تصميم رامي قاضي.

ميريام فارس بفستان الكتف الواحد الترتر

ميريام فارس بفستان الكتف الواحد الترتر

اختارت النجمة ميريام فارس التألّق بفستان جذاب كالعادة من تصميم رامي قاضي، بحيث ظهرت ليلة رأس السنة بالفستان المميّز بقصّة الكنف الواحد وقماشة الـ Sequin أو الترتر التي منحتها لمعة لا مثيل لها على المسرح. والمميّز بهذا الفستان الزمّ عند الخصر مع الفتحة الجانبية التي تبرز جمال قامة النجمة.

مايا دياب بفستان أحمر برّاق

مايا دياب بفستان أحمر برّاق

تختار النجمة مايا دياب أزاءها من المصمم نيكولا جبران الذي يحسن تصميم الفساتين التي تعكس ستايل مايا دياب الجريء والجذاب. وأتى هذا الفستان ليلة رأس السنة ليؤكّد ذلك، فالإطلالة جذابة للغاية بفضل قماشة الفستان اللامعة وتصميم الكمّ الواحد مع الفتحة الجانبية والكشاكش على الخصر.

وفي الختام، كوني سبّاقة واعتمدي إطلالة النجمات في سهراتك العام 2020 واختاري الفساتين اللمّاعة بقماشة الميتاليك والترتر لتتمكني من تحقيق الإطلالة العصرية بنجاح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية