إطلالة صادمة لعمرو دياب في الكويت وجمهوره متفاجئ

عمرو دياب في الكويت

أخيا النجم عمرو دياب الليلة الثانية من مهرجانات "هلا فبراير" في الكويت، والذي كان مقرراً أن يقام خلال شهر شباط الماضي إلا أنه تأجل بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.

ias

 

وقد شاركه هذا الحفل الذي تنظّمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومركز عبدالله الرويشد ، كل من المطربة نوال الكويتيه ، مساعد البلوشي وعبد السلام محمد.

 

وكان دياب قد التقط مجموعة من الصور مع الفانز الذين كانوا في انتظاره في المطار، وقام بنشرها عبر صفحته الرسمية عبر موقع "انستقرام".

 

ولكن، ما لم يكن في الحسبان، أنّ جمهور النجم المصري قد إنصدم بإطلالة نجمهم المفضّل وهيئته الغريبة، حيث بدا متعباً للغاية وعلامات الإرهاق ظاهرة على ملامح وجهه، كما أنّه أرتدى ثياباً غير مرتّبة بدّلت حالته و كشفت عن زيادة في الوزن واضحة.

 

من جهة ثانية، كان دياب قد رفع دعوى ضد تلفزيون MBC والمذيع ممدوح موسى، بعد أن قام بعرض حلقات من برنامجه لججديد الذي يتحدث عن حياة دياب من دون الحصول على موافقة منه، ويطالب في الدعوى أن يتم إيقاف البرنامج، وقد حدّدت محكمة القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار أحمد الدقن، يوم 29 آذار موعداً للنظر بالقضية

 

أخيراً، إنتهى النجم المحبوب من تصوير أغنتيه "جماله" على طريقة الفيديو كليب منذ فترة قليلة، ومن المقرّر عرضها على قناته الرسمية على "يوتيوب" والشاشات العربية خلال الفترة المقبلة.
هذه الأغنية التي إندرجت ضمن ألبومه الأخير "شفت الأيام"، هي من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان شادي حسن وتوزيع أسامة الهندي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية