إعتني ببشرة وجهك كالنجمات وطبقي العادات التالية

تطلّ نجمات العالم على جماهيرهن "بلوكات" شبه ومكتملة، حيث لا تجاعيد ولا حبوب ولا شوائب في البشرة. جميع هذه الصفات الجميلة تجعل منهن أيقونات جمالية يُحتذى بها. لذلك، ومن منطلق الإطلالة الجميلة والمكتملة، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم العادات الجمالية التي لا تتخلي عنها النجمات أبداً. إكتشفيها مع ياسمينة وادخليها الى روتين حياتك اليومي لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias

تقشير: بالرّغم من أنهن خضعن لعمليات الفيلر التي تمنع ظهور التجاعيد، الا أنهن في المقابل اهتممن ببشرتهم لضمان نجاح العمليات. فعملية التقشير لا تكتفي فقط بتطهير وتنظيف أعماق المسام، بل تعمل أيضاً على التخلص من خلايا الجلد الميت ما يؤمن تجدد إنتاج الكولاجين بشكل مثالي. قشري بشرة وجهك من مرّة الى مرّتين في الأسبوع .

ترطيب: جفاف البشرة يسبب في ظهور الخطوط الرّفيعة التي تتحول الى تجاعيد يصعب التخلص منها مع الوقت. لذلك، لا تتخلى النجمات أبداً عن اعتماد المرطب لأكثر من مرّتين في النهار. وأنت أيضاً، إجعلي هذه الخطوة من أساسيات حياتك الجمالية لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة ممتلئة ولينة الملمس.
صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

الترفيه النفسي: إن الضغوطات النفسية تمنع وصول الأكسيجين كما يجب الى أنسجة البشرة، لذلك تسبب ظهور علامات التعب المبكرة. وبما أن النجمات معرّضات كثيراً الى هذا النوع من التعب، لذلك يتخذن من وقت لآخر عطل خاصة للسفر أو للمارسة الرّياضة أو حتى للعناية بالبشرة. وأنت لا تبخلي على نفسك بأوقات من الراحة، بل مارسي على الأقل رياضة المشي يومياً لانها أساسية للتخلص من تعب النهار. تنصحك ياسمينة أيضاً بالنوم يومياً لـ 7 ساعات على الأقل.

مأكولات صحية: إن تناول الطعام المناسب والصحي يعمل على تحسين مظهر البشرة وتأمين إشراقها الدائم. لذلك تتبع أجمل النجمات العالميات حميات غذائية صحية تحافظ من خلالها على رشاقتهن وعلى بشرتهن المشرقة والجميلة. من هنا، تنصحك ياسمينة بالإبتعاد على الحلويات والمأكولات الدسمة واستبدالها بالخضار والفاكهة و كميات كبيرة جداً من المياه.

إقرأي المزيد: بالصور، كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية