إعلان تايلور هيل سفيرة جديدة لـ Lancôme

Lancôme تختار تايلور هيل سفيرة جديدة لها

تمّ الإعلان عن اختيار عارضة الأزياء الأمريكية الشابة تايلور هيل لتكون أحدث سفيرات Lancôme في تعاون لافت عكس أوجه التشابه بين الدار العريقة وهيل، فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟

ias

تحرّرها، سعادتها، إشراقها، والشعور أنك أمام إنسانة تفيض بالإيجابية هي أبرز الأسباب التي جعلت من تايلور هيل وجهاً إعلانياً للماركة، التي تهدف دائماً للتوجّه إلى النساء القويات والملهمات. وكانت قد تعاونت هيل مع دور الأزياء الأكثر شهرة في العالم وهي بالكاد تبلغ عشرين ربيعًا، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الشابات المحبوبات لدى الجيل الشاب بعد انضمامها أخيرًا إلى مجموعة "الملائكة" الخاصة التابعة لإحدى العلامات التجارية الأميركية الشهيرة المتخصّصة بالملابس الداخلية. لتصبح قدوة لجيل شاب يعشق الحرية والحياة ويتابع أخبارها على سناب شات وإنستغرام مع أكثر من 4 ملايين متابع.

في هذا الإطار، أعربت فرانسواز ليمان، المديرة العامة لشركة لانكوم انترناشونال عن سعادتها بهذا التعاون الجديد مع تايلور، التي تعكس صورة الماركة العصرية إذ تجمع بشكل مُرهف بين الجاذبية، والبراءة، والجمال الأخاذ المُفعم بالرقة. وتُعتبر هذه المرأة الشابة مصدر إلهام لأبناء جيلها، فهي فضولية جدًا، ومُنفتحة، وتُعرف بنظرتها الإيجابية للحياة، على حدِّ تعبيرها. بدورها قالت تايلور هيل :" أنا متحمسة جدًا وأشعر بالفخر الكبير لانضمامي إلى أسرة لانكوم". 

إقرئي المزيد: أحمر الشّفاه Juicy Shaker من Lancôme ثورة في عالم الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية