إكتشفي بالصور أجمل اساليب مكياج هندي فخم

صور اساليب مكياج هندي فخم

صور اساليب مكياج هندي فخم

صور اساليب مكياج هندي فخم

يتميّز المكياج الهندي بألوانه الملفتة وأسلوبه الجذاب الذي يخطف الأنظار ويبرز جمال إطلالتك. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل أساليب المكياج الهندي الفخم الذي يناسب أرقى مناسباتك لتستوحي منه إطلالاتك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها أجمل أسلوب مكياج هندي فخم للسهرات.

ias

إختاري المكياج الهندي الوردي

إختاري المكياج الهندي الوردي

مكياج هندي فخم

لإطلالاتك الفخمة وسهراتك إعتمدي مكياج العيون الهندي الفخم هذا الذي يجمع بين أجمل تدرجات الألوان الترابية الناعمة والظلال الوردية اللمفتة. وننصحك باعتماد الأيلاينر الأسود مع هذا اللوك لتحديد جمال عينيك وإبرازهما.

تألقي بالمكياج البراق والملفت

تألقي بالمكياج البراق والملفت

صور مكياج هندي فخم

هناك أنواع عديدة من المكياج الملوّن الملفت والذي يناسب السهرات والمناسبات. إعتمدي مكياج العيون هذا الذي يتميّز بالأيلاينر الأخضر اللماع البرّاق الملفت للنظر. مع هذا اللوك إعتمدي احمر الشفاه النيود الناعم والخفيف.

إعتمدي أجمل الألوان في مكياجك

إعتمدي أجمل الألوان في مكياجك

اجمل مكياج هندي فخم

يتميّز المكياج الهندي بأنه يشبه إلى حدٍ كبير المكياج الملوّن والملفت. إستوحي إطلالتك من هذا اللوك واعتمدي ظلال العيون الزهرية الملوّنة ونسّقي معها الأيلاينر الأسود لكي تبرزي جمال عينيك.

تميّزي بالأيلاينر الهندي الملفت

تميّزي بالأيلاينر الهندي الملفت

مكياج هندي فخم 2014

إستوحي إطلالتك من هذا المكياج الهندي الناعم والبسيط الذي يقوم في الأساس على الأيلاينر الأسود الناعم الذي يبرز جمال العين ويحددها. إعتمدي الأيلاينر هذا مع أجمل ألوان الظلال الهادئة والناعمة الترابية اللون ونسّقي معه احمر الشفاه النيود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية