إكتشفي بالصور أجمل تسريحة عروس 2014

إعتمدي الطرحة المنفوشة

إعتمدي الطرحة المنفوشة

طرحات عرايس 2014

تألقي في يوم فرحك بموديل الطرحة العصرية والملفتة من خلال اعتماد طرحة التول المنفوشة في أعلى الرأس. إعتمدت الكثير من العرايس هذا الموديل هذا العام خصوصاً انه يضيف أسلوب مميّز إلى إطلالتهن الكلاسيكية الناعمة بالفستان الأبيض.

ias

إعتمدي تسريحة الويفي الجانبية

إعتمدي تسريحة الويفي الجانبية

صور تسريحة عروس 2014

تألقي في يوم الفرح بتسريحة ملفتة وطبيعية في الوقت عينه واعتمدي تسريحة الويفي واجمعي شعرك بأسلوب جانبي. ابرزي جمال تسريحتك هذه من خلال تزيينها بأجمل موديلات الأزهار الناعمة أو حبات السوارفسكي أو اللؤلؤ الملفتة التي توضع في الشعر واعتمديها خصوصاً إن كان فستانك من دون أكمام وبقصّة القلب أو بكتف واحد.

موديل الضفيرة الطبيعية الأسلوب

موديل الضفيرة الطبيعية الأسلوب

موديلات تسريحة عروس 2014

إعتمدي الضفيرة الطبيعية الأسلوب في يوم الفرح أي التي لا يبرز من خلالها شكل الضفيرة بطريقة واضحة وإنما يجمع الشعر بالأسلوب نفسه. زيّني تسريحة شعرك هذه بالتاج الملفت والبرّاق لتطلّي كالأميرات في يومك المميز.

تسريحة الشعر المرفوع والفخم

تسريحة الشعر المرفوع والفخم

صور تسريحات عروس 2014

أما إن كنت تبحثين عن تسريحة شعر فخمة تبرزين من خلالها جمال فستانك وتفاصيل أكمامه وموديله عند الظهر، فننصحك باعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب فخم وراقٍ وتزيين تسريحتك بالتاج الملفت.

تسريحة الكعكة الفخمة

تسريحة الكعكة الفخمة

موديلات تسريحات عرايس 2014

كذلك، يمكنك اعتماد تسريحة مرفوعة أكثر بساطةً من خلال اختيار تسريحة الكعكة الكبيرة ذات الأسلوب الكلاسيكي الناعم. على الرغم من أنه من الرائج جداً اعتماد الكعكة المرتفعة والكبيرة، إلا أنه يمكنك اعتماد لوك أكثر كلاسيكيةً من خلال اعتماد الكعكة المنخفضة والصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية