Yasmina

إكتشفي سر اشراق لون البشرة مع كريمات La Prairie

إكتشفي سر اشراق لون البشرة مع كريمات La Prairie

حلم كل إمرأة على وجه الأرض أن تتمتع ببشرة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها لكن الحقيقة تكمن في أنه لا يمكن الهروب من الشوائب بسبب عوامل كثيرة منها التعرض للشمس والشعور بالتعب بالإضافة الى غيرها من العوامل الخارجية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تعرفك على كريمات La Prairie الجديدة التي تكشف لك سر التألق ببشرة مشرقة.

بعد خمس سنوات من البحوث المكثّفة، تمكّنت La Prairie من تطوير مستحضرين فعّالين وهما White Caviar Illuminating Pearl Infusion وWhite Caviar Crème Extraordinaire اللذين يوفّران إشراقاً استثنائياً للبشرة عندما يُستخدمان معاً ليحققا نتائج غير مسبوقة. وعند استخدامهما معاً، يعملان على الحد من ظهور التصبّغ الرمادي والبني والأحمر على البشرة، كما أنهما يقلّلان من التصبّغ الأصفر الذي ينتج عن تفكّك الكولاجين ويزيدان من انعكاس الضوء من خلال تنعيم سطح البشرة بشكل كامل.

طريقة استخدامهما الصّحيحة قتقوم على:

  • غسل الوجه جيداً صباحاً ومساءً ثم تطبيق لوشن White Caviar Illuminating Clarifying Lotion، كخطوة أولى للحصول على بشرة أكثر تماسكاً وإشراقةً.

  • بعد ذلك، يتم استخدام سيروم العينين White Caviar Illuminating Eye Serum الذي يقدّم مزيجاً قوي المفعول من المكونات النشطة التي تساعد على الحد من ظهور البقع الداكنة تحت العينين، مع التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة.

  • على باقي الوجه ومنطقة الرقبة والصدر، يتم وضع سيروم White Caviar Illuminating Pearl Infusion، ويتم تربيت منطقة العينين بلطف بواسطة كريم العينين White Caviar Illuminating Eye Cream الذي يتميز بتركيبة شفافة غنية بالترطيب، تساعد على إضفاء الإشراقة والترطيب على البشرة الحساسة حول العينين.
  • ختاماً، يُوزع كمية من مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بلطف على كامل الوجه، مع تجنب منطقة العينين.

  • يُذكر أنه، ولحماية إضافية ضدّ علامات التقدم في السن الناجمة عن الأشعة ما فوق البنفسجية، لا بدّ من تطبيق مستحضر Cellular Swiss UV Protection Veil SPF 50 في الصباح وخلال النهار.

دينا وزينا في منافسة ما بين الشعر المالس والمجعد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر