إكتشفي مزايا شخصيتكِ بحسب شكل الإصبع

حجم اليد يكشف الكثير من المزايا التي نتمتّع بها في شخصيتنا ولكننا نحاول إخفاءها عن الغير، وذلك كي لا تظهر مشاعرنا الحقيقية التي نكتمها في داخلنا إلى العلن.

ias

ولكن أصبح بإمكانكِ أن تعرفي الصفات الحقيقية التي تتمتّع بها شخصيتكِ من خلال شكل إصبعكِ!

أحجام اللإصبع

أحجام الإصابع تنقسم إلى ثلاثة، الإصبع المربع والإصبع المروّس والإصبع العقدة، فإلى أي فئة تنتمي أصابعكِ؟

  • الإصبع المربع: إذا كانت أصابعكِ تنتمي إلى هذه الفئة، إذاً أنتِ فتاة يسيطر الحزن على مشاعركِ وتحاولي دائماً إخفاء عواطفكِ وأحاسيسكِ عن الآخرين. أنتِ عادلة في تصرفاتكِ وتكرهين الكذب والأنانية والخداع، وبالرغم من أن العواطف تسيطر على شخصيتكِ، لكنكِ تحاولين دائماً أن تظهري  أنكِ إنسانة عفوية وقوية .

  • الإصبع المروّس: أنتِ فتاة قوية الشخصية من الخارج ولكنكِ ضعيفة وسريعة التأثّر من الداخل، تحاولين إخفاء شعوركِ بالخوف والوحدة من خلال التظاهر بأنكِ بخير ولا تحتاجين إلى أحد بجانبكِ، فتحبسين دموعكِ كي لا يرى الآخرون حزنكِ. تتمتّعين بشخصية حنونة وحساسة على رغم أنكِ قاسية على من حولكِ، ولكنكِ وفية لهم ولهذا السبب تسعين إلى تلوين الحزن الذي في داخلكِ.

  • الإصبع العقدة: تتمتعين بشخصية متمردة ومتعجرفة بعض الشيء لأنكِ تكرهين الخطأ وتفضلين النظام. فأنتِ قاسية على من تلتقين بهم للمرة الأولى، ولكن قلبكِ واسع وتحبين مساعدة المقربين منكِ من دون أي تردّد شرط أن لا يتعدوا حدودهم معكِ. تحبين الضحك كثيراً والبسمة لا تفارق وجهكِ، ولكنكِ تشعرين كأن الفراغ يسيطر على حياتكِ وتفتقدين إلى هدف ترتكزين عليه لبناء مستقبل أفضل.

إقرئي المزيد: تحليلالشخصية من شكل الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية