إليك أجمل أنواع مكياج كايلي جينر

صور انواع مكياج كايلي جينر

صور انواع مكياج كايلي جينر

صور انواع مكياج كايلي جينر

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج كايلي جينر كي تستوحي مكياجك منها وتبرزي ملامحك. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك للحصول على نظرة ملفتة في كل المناسبات.

ias

كايلي جينر تعتمد المكياج الترابي

كايلي جينر تعتمد المكياج الترابي

افضل مكياج كايلي جينر اعتمدت كايلي جينر في إحدى إطلالاتها هذا المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البيج واستخدمت المسكارا السوداء لتطويل رموشها وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختارت اللون البني الفاتح ما منحها إطلالة ناعمة وطبيعية.

اعتمدت كايلي جينر في إحدى إطلالاتها هذا المكياج الترابي الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البيج واستخدمت المسكارا السوداء لتطويل رموشها وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختارت اللون البني الفاتح ما منحها إطلالة ناعمة وطبيعية.

مكياج كايلي الناعم

مكياج كايلي الناعم

صور اساليب مكياج كايلي جينر

اختارت كايلي جينر في هذه الصورة أسلوب المكياج الناعم بعيداً عن الألوان القوية إذ اعتمدت خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل عينيها ولوّنت شفتيها باللون البني الفاتح للحصول على لوك ناعم.

مكياج كايلي جينر الفرنسي

مكياج كايلي جينر الفرنسي

انواع مكياج كايلي جينر بالصور

تألقت كايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع بمكياجها الفرنسي الذي يعتمد على إبراز جمال العينين من خلال خط الأيلاينر الأسود وظلال عيون باللون البيج. وأيضاً، لوّنت شفتيها باللون البني الغامق وحصلت على إطلالة دافئة في إحدى المناسبات.

مكياج كايلي الملفت

مكياج كايلي الملفت

مكياج كايلي جينر بالصور

اعتمدت كايلي جينر في هذه الصورة أسلوب المكياج الملفت الذي يرتكز على خط الأيلاينر الرفيع باللون الأسود وأحمر الشفاه باللون الفوشيا الجذّاب الذي أضاف لمسة جميلة على إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية