إليك صور افضل كحل قلم

صور افضل كحل قلم

صور افضل كحل قلم

صور افضل كحل قلم أضيفي إلى علبة مكياجك أفضل قلم كحل لعينيك لتتمتّعي بنظرة ساحرة. فللحصول على مكياج عيون مميّز عليك تحديد عينيك بقلم الكحل المناسب. لذلك تقدّم لك ياسمينة أقلام كحل من ماركات عالمية لتجرّبيها على عينيك.

أضيفي إلى علبة مكياجك أفضل قلم كحل لعينيك لتتمتّعي بنظرة ساحرة. فللحصول على مكياج عيون مميّز عليك تحديد عينيك بقلم الكحل المناسب. لذلك تقدّم لك ياسمينة أقلام كحل من ماركات عالمية لتجرّبيها على عينيك.

ias

قلم Kohl Pencil

قلم Kohl Pencil

بالصور افضل كحل قلم

إليك قلم الكحل Kohl Pencil من ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER لتتمتّعي بعينين مرسومتين. هذا القلم يبرز جمال عينيك ولا يتلطّخ. يتوفّر هذا القلم بتسعة ألوان كالذهبي والكحلي والأزرق وغيرها من الألوان.

قلم Eye Pencil

قلم Eye Pencil

افضل كحل قلم للعيون

جرّبي قلم الكحل Eye Pencil من ماركة ماك MAC  لإبراز عينيك وتحديدهما. هذا القلم يحمي عينيك من التهيجات ويدوم طوال النّهار من دون أن يتلطّخ.

قلم Le Crayon Khol Kajal

قلم Le Crayon Khol Kajal

افضل كحل قلم للعينين

ارسمي عينيك بقلم Le Crayon Khol Kajal من لانكوم Lancôme  لنظرة حادّة وجذّابة. يعمل هذا القلم بتركيبته الكريمية والنّاعمة على إبراز عينيك بشكل أكبر.

قلم Khol & Contour

قلم Khol & Contour

صورة افضل كحل قلم استخدمي قلم Khol & Contour من ماركة بورجوا Bourjois الذي يدوم 16 ساعة. يناسب هذا القلم العيون الحسّاسة نظراً إلى تركيبته المهمّة التي تحوي الفيتامينات. يتوفّر هذا القلم بسبعة ألوان مختلفة.

استخدمي قلم Khol & Contour من ماركة بورجوا Bourjois الذي يدوم 16 ساعة. يناسب هذا القلم العيون الحسّاسة نظراً إلى تركيبته المهمّة التي تحوي الفيتامينات. يتوفّر هذا القلم بسبعة ألوان مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية