إمرأة توقّفت عن استعمال أحمر الشفاه منذ سنوات..وهذا كان البديل!

نبتعد اليوم قليلاً عن أخبار الماكياج الكلاسيكية، بما فيها من نصائح وصيحات، لنخبرك قصّة غريبة وممتعة في الفلك نفسه، عن إمرأة تخلّت عن استعمال أحمر الشفاه منذ سنوات، مستبدلة إياه ببديل غير متوقّع، وهو فاكهة الفراولة!

ias

بعد معاناة مع أحمر شفاه بتركيبة سيئة أذى شفتيها إلى حد كبير، قررت إحدى النساء في الولايات المتحدة الأميركية ألاّ تلجأ من جديد لأي نوع من أحمر الشفاه، مفضّلة عدم تعريض شفتيها لأي آثار سلبية من جديد، مستعيضة بهذا المستحضر الذي يعد الأهم عند النساء وشركات التجميل، بفاكهة الفراولة الحمراء، التي تحوّلت مع الوقت إلى مستحضر ماكياج طبيعي مذهل حقّقت معه أفضل النتائج. من دون أدنى شك، أنّ اختيارها لهذا النوع من الفاكهة كان صائباً، نظراً لقدرته المذهلة على التلوين.(حيل ماكياج تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 10 ساعات!).

الفراولة للشفاه: لونُ وتغذية!

" من خلال فرك شفاهي يومياً بالفراولة، أنا لا أعطيها اللون الوردي فحسب، بل أنا أيضاً أمنحها جرعة يومية من الفيتامينات المغذيّة التي جعلتها تتمتع بمظهر صحي، لم أشعر به يوماً عندما كنت أستعمل أحمر الشفاه العادي" بهذه الكلمات فسّرت هذه المرأة اختيارها، معبرة عن سعادتها أنها لجأت إلى المواد الطبيعية لتعتني بجمالها، حتى في الماكياج!

إقرئي المزيد: طريقة سهلة وسريعة لإصلاح أحمر الشفاه المكسور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية