Yasmina

إمنعي كحل عيونك من السيلان بحيلة مفعولها سحري

إمنعي كحل عيونك من السيلان بحيلة بسيطة ومفيدة

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة سيلان كحل العيون، إذ يخرجن من منزلهن صباحاً بإطلالة مثالية وعيون محددة ليجدن نفسهن بعد أقل من ساعة، ولاسيما في فصل الصيف، ينظفن عيونهن من خلال إضافة الكونسيلر أو إزالة الكحل. لا يكتفي سيلان الكحل بإفساد الإطلالة بل يعمل أيضاً على تغيير رسمة العين وشكلها الحقيقي لتبدو وكأنها ناعسة ومتعبة وتعاني من الهالات السوداء البارزة التي كانت ياسمينة قد كشفت أفضل الطرق والحيل لإخفائها نهائياً. ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة جميلة تبرز جمالك الى العلن، إكتشفي مع ياسمينة الحيلة التي تحافظين من خلالها على الكحل داخل عيونك.

تكمن الحيلة في اعتماد الخطوات التالية:

  • تطبيق كونسيلر مضاد للمياه: إختاري كونسيلر ذات تركيبة سائلة شرط أن تكون مضادة للمياه، ما يساعدك في الحفاظ على إطلالة طبيعية خالية من تكتلات التركيبة الرّفيعة، بالإضافة الى التألق بتغطية كاملة تدوم طوال اليوم واكتشفي المزيد عن طريقة وضع الكونسيلر بشكل صحيح. إن التركيبة المضادة للمياه تمنع إفرازات البشرة الدّهنية في هذه المنطقة بالذات ما يحافظ على كحل العين ويؤمن له بيئة جافة تعزز تماسكه.
  • وضع البودرة الحرة تحت العين: بعد الإنتهاء من تطبيق الكونسيلر، إستعيني بالبودرة الحرة من خلال تغميس فرشاة البلاش بها، ربّتيها قليلاً للتخلص من التركيبة الزائدة وطبقي البودرة تحت العين بطريقة ناعمة ومتناغمة مع البشرة. إمسحي بشرة تحت العين لعدة مرات حتى تمتعي تراكم البودرة واحرصي على تطبيقها جيداً عند الزاوية الداخلية والخارجية حيث مجرى الدمع، وبذلك كوني على ثقة بأن هذه الخطوة تساعد كثيراً في منع الكحل من السيلان.

وأخيراً، يُذكر أنه بإمكانك أيضاً تحديد خطّ الرموش السفلية بالظلال الترابية، هذه الطريقة تساعدك كثيراً على تثبيت الكحل داخل العين وتمنعه من السيلان كما أنها تعمل على تعزيز جاذبية الرّسمة من خلال توسيع فتحتها ومنحها إطاراً مثالياً وفي المناسبة تعرفي على أفضل حيل ماكياج لتكبير العيون

حيل مكياج باربي لتكبير العيون

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر