Yasmina

إن كان حبيبك يتصرّف كهذا الرجل، فيكون هو السبب في زيادة وزنك!

هل هو خلف زيادة وزنك؟
هل هو خلف زيادة وزنك؟

منذ أيام قليلة اتّصلت بي صديقتي لتستشيرني في مشكلة تعاني منها مع خطيبها، وتسألني كيف يمكنها مصالحته كونه غاضب منها. وبعدما سألتها عن سبب غضبه، أجابتني إنها قالت له أنّه هو السبب بوزنها الزائد! للوهلة الأولي ضحكت، ولكنّ فضولي دفعني أن أعرف منها الأسباب التي جعلتها تحكم عليه، وبعدما عرضت جوابها، شعرت أنّها محقّة. فهل حبيبك هو من يسبب في زيادة وزنك؟ اكتشفي من هذه الاشارات!

  • كل مشاريعه تدور حول الطعام: لا يقترح فكرة للخروج، الاّ ويكون محورها تناول الطعام، لا يقبل حتّى اقتراحاتها من سينما أو رياضة أو نزهة في الطبيعة، وهي بالتالي ستتناول الطعام معه.
  • لا يساندها في الريجيم: مهما تطلب منه مساندتها، ودعمها كي تستمرّ في الريجيم، لا يفعل. هو ربّما يظنّ أنّه هكذا يرضيها أو لا يزعجها بالريجيم، ولكن ليس هذا ما تطلبه منه. قيأتي ليزورهم في البيت، يصطحب معه الحلويات والمكسرات ويقنعها أن قدمة صغيرة لن تشكّل لها أزمة.
  • لا يقبل أن يتناول الطعام وحده: هذه مشكلة غير منطقية! فإن كانت هي تناولت الطعام أصلاً، ولا تريد أن تأكل أي شيء اضافي، ومقتنعة بمواصلة الريةيم، يصرّ هو عليها أن تشاركه تناول الطعام وإن لم تفعل يغضب لأنّه لا يحب أن يأكل لوحده بل يفضّل المشاركة. فهل هذا عدلاً؟!
  • يأكل وجبات وأطباق مشهية جداً: إضافةً الي كل ما تقدّم، فإنّه أيضاً يحمل دائماً في سيارته شوكولاته ومكسرات وإن ذهبا الى مطعم يختار الوجبات الدسمة ويضعها أمامها فتضعف ارادتها فتأكل!
  • هل تعانين نفس مشكلة صديقتي؟
  • اقرئي المزيد: ابتعدي عن هذه الانواع من الرجال

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني