إيفانكا ترامب تقلّد إطلالة غريس كيلي، وتتفوّق عليها لهذه الأسباب!

مصدر الصورة: حساب إيفانكا ترامب على انستغرام ivankatrump@

اطلت ايفانكا ترامب في حفل زفاف شقيقتها بفستان مستوحى من الذي ارتدتها أميرة موناكو، غريس كيلي، في فيلم To Catch A Thief في العام 1955، والذي منحها واحدة من الإطلالات التي لن ننساها لأيقونات الموضة الراحلات.

ias

غريس كانت رائعة بهذا الفستان، لكن ابنة الرئيس الأميركيّ السابق، تفوّقت عليها، وبدت أكثر روعة به، والسبب لا يرتبط بتصميم الفستان، إنّما بمقوّمات تميّزت بها إيفانكا.

عناصر أضفت التميّز على لوك إيفانكا بالفستان

أكتاف سيّدة الأعمال الأميركيّة هما من أبرز العناصر التي جعلت إطلالتها مذهلة بالفستان، فهما عريضين ومشدودين، عكس الناعمين والأنثويّيْن اللذين تميّزت بهما غريس كيلي.

شعر إيفانكا ترامب الناعم والمتوسّط الطول، هو ميزة أخرى أضفت على إطلالتها جرعات إضافيّة من الأنوثة والرقيّ، خصوصًا وأنّها اعتمدته بتسريحة ناعمة وطبيعيّة.

كذلك، أدّى مكياج إيفانكا دورًا واضخحًا بمنحها لمسات جذّابة، إذ اعتمدت صيجات مكياج تعزّز الجمال، مثل عيون السموكي الناعمة، أحمر الشفاه الزهري الناعم، والبلاش على عظمة الوجنتين.

لهذه الأسباب، نجحت إيفانكا، التي تعدّ من أجمل المليارديريّات حول العالم، بجذب الأنظار بإطلالتها بهذا الفستان، تمامًا كما فعلت غريس كيلي عندما ارتدته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية