إيفا لونغوريا تخصّ مجلّة هولا الأميركية بصور حصريّة لزفافها

بعد علاقة حب رومنسيّة على مدى ثلاث سنوات، دقّت الساعة، ودخلت النجمة إيفا لونغوريا وخطيبها خوسيه أنطونيو باستون القفص الذهبي بحضور حوالي ثمانين مدعواً من الأهل والأصدقاء، وقد خصّت النجمة السمراء مجلّة Hola!، النسخة الأميركيّة لمجلّة Hello البريطانيّة بصور حصريّة للزفاف، والتي نشرت فقط صورة واحدة حتّى الآن للعروسين خلال الحفل.

ias

اختار العروسان الاحتفال بالزفاف في الحديقة الخارجيّة لمنزل خوسيه في Valle de Bravo، وهو مكان يتميّز بجماله يقع غرب مدينة مكسيكو وعلى حافة بحيرة Avándaro، وقد حضر الحفل عدد من المشاهير أبرزهم ريكي مارتن، وماريو لوبيز، ميلاني غريفيث، وفيكتوريا وديفيد بيكهام. وقد أعطت حصريّة صور الزفاف التي سيراها العالم للمرّة الأولى إلى مجلة هولا، مع لقاء حصري أيضاً تتحدّث فيه إيفا عن تفاصيل زفافها. (إيفا لونغوريا تعلن خطوبتها من صحراء دبي). 

وقد اختارت النجمة التي تبلغ من العمر وأحد وأربعين عاماً فستان زفافها من صديقتها المقرّبة فيكتوريا بيكهام، حيث أظهرت الصورة الثوب الأبيض الضيّق والبسيط، أما شعرها فتولّى تسريحه مصفف شعر المشاهير Ken Paves، ليختار العريس بزّته الرسميّة من المصمم الإيطاليّة Brunello Cucinelli. وتولّت شقيقة العريس Rosalía Bastón تنظيم حفل الزفاف، التي اختارت له الطابع البسيط والدافئ. لم يكن هناك وصيفات زفاف لإيفا، إلا أنّ ابنتا خوسيه من زواجه الأوّل كانا أطفال الشرف. الموسيقى سيطر عليها الطابع اللاتيني والمكسيكي، وفي نهاية الحفل فاجأت نجمة البوب فانيسا ويليامز العروس بأغنية خاصّة للمناسبة. 

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل الزفاف الفخم لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية