إيمي روسوم

ولدت الممثلة المغنية وكاتبة الاغاني الأميركية ايمانويل غراي أو إيمي روسوم في الثاني عشر من سبتمبر 1986 في مدينة نيويورك. انفصل والدها عن والدتها خلال حملها بإيمي، فربتها بمفردها. وحتى العام 2007 كانت قد التقت والدها مرتين فقط. ظهرت موهبتها الغنائية في سن صغيرة، وهذه الطفلة عشقت أغاني الأوبرا، حتى أنها لها مشاركة في كورال أهم المغنيين أمثال بلاسيدو دومينغو ولوتشيانو بافاروتي. وفي سن الثانية عشرة، بدأت موهبة التمثيل في البزوغ أيضاً.

ias

 

 

الظهور التلفزيوني الأوّل لها كان في  العام 1997، حيث حلّت ضيفة Law & Order. وفي عام 1999 كان لها دورها التمثيلي الأول، ولاحقاً أدت أدوار بطولة في عدد من الأفلام مثل Songcatcher  و An American Rhapsody و  Passionada و The Day After Tomorrow الذي يعد أحد أعمالها البارزة. والى جانب التمثيل بدأت بإصدار اسطواناتها الغنائية في العام 2007، لتبدأ لاحقاً بكتابة الأغنيات بشكل متوازي.

 

 

من جهّة أخرى، تزوجت إيمي من الموسيقي جاستين ثيغل في العام 2007، ليتطلقا بعد عام تقريباً، ولاحقاً واعدت آدم دوريتز، ولكنهما انفصلا في العام 2010. وأحدث علاقاتها مع المخرج والكانب سام اسماعيل. تعاني روسوم من مرض الاضطرابات الهضمية، أحد أمراض المناعة الذاتية في الجسم التي لا تحتمل أي الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين.

 

تابعي كل جديد عن إيمي روسوم على: 

 

الفايسبوك: Emmy Rossum

 

تويتر: emmyrossum@

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية