ابتسام الشهري توضح كيفية الإطلاع على الأدلة الإرشادية لمنصة "مدرستي"

ابتسام الشهري توضح كيفية الإطلاع على الأدلة الإرشادية لمنصة "مدرستي"

ابتسام الشهري توضح كيفية الإطلاع على الأدلة الإرشادية لمنصة “مدرستي”

أكدت ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية لوزارة التعليم، أن الأدلة الإرشادية لمنصة "مدرستي" متوفرة ومتاحة للجميع عبر موقع Back To School، هذا بعدما أعلنت وزارة التعليم السعودية استئناف التعليم عن بُعد للفصل الدراسي الجديد.

ias

مع ازدياد أسئلة أولياء الأمور حول آلية وكيفية سير التعليم عن بُعد، وطريقة التسجيل بمنصة مدرستي، وضحت متحدثة التعليم ابتسام الشهري ذلك من خلال تصريحات قالتها بالأمس.

محتويات الدليل الإرشادي

وأشارت ابتسام الشهري إلى وجود دليل إرشادي للطالب يضم مجموعة من المهام والمسؤوليات وضعت له بشكل واضح وميسر، بلغة تتناسب مع كل فئة مستهدفة، كما يحتوي الدليل أيضاً على دور الطالب قبل بداية الدراسة، ودوره أثناء سير عملية الدراسة، وكيفية تمكنه من الأدوات أثناء العملية التعليمية، إضافةً إلى كيفية التمكن من عملية التقييم والاختبارات التي سيخضع لها، حيث سبق وأن أطلقت وزارة التعليم السعودية مسمى "مدرستي" على بوابة التعليم الموحد.

اضغطي هنا لدخول على موقع الدليل الإرشادي لمنصة مدرستي

كما أشارت أيضاً إلى وجود دليل في نفس منصة مدرستي يحتوي دليل المستخدم، وحقيبة تدريبية موجهة لكل فئة من الفئات المستهدفة، وهي تقوم بشرح المنصة بمقاطع فيديو تناسب كل فئة عمرية، وأخيراً، اطلعي على تطبيقات تعليمية لتنفيذ التعليم عن بعد في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية