إبداع مستمرّ في مجموعة La rose des vents من ديور وجديدها DIOR HULA HOOP

الإبداع هو نتيجة رحلة لتصميم معيّن، رحلة تمرّ بمراحل مختلفة، أقلّه هذا ما استنتجناه من مجموعة La Rose des vents الموقّعة من Victoire de Castellane الأخيرة.

ias

سوار Rose des vents من ديور باللون الزمردي

يمكن القول أنّ دار ديور قد أعادت إحياء هذه المجموعة من قصص وردة الرياح لفيكتوار دو كاستيلان حيث أرادت المديرة الفنية لقسم المجوهرات لدى دار ديور أن تنطلق من فكرة القلادة الصغيرة ذات النقش المميّز، فكانت تلك المجوهرات التي تعكس رمز النجمة التي تشتهر بها الدار، هذا المجسّم الذي يعتبر رمزاً جالباً للحظ فيما نرى أيضاً بعض هذه المجوهرات تعكس رمز الوردة، هذه الزهرة التي تعتبر المفضّلة لدى الدار إلى جانب رمز السفر الواضح في هذه المجموعة.

سوار Rose des vents من ديور باللون الزهري

بداية، اقتصرت المجموعة على القلادات والأقراط والخواتم وكذلك الأساور الناعمة واليوم نراها بأسلوب الـ Hula Hoop أي بشكل سوار إنما غير متّصل ومع زرّ يعكس شكل وردة الرياح وآخر حجر ملوّن وماس من حوله فنرى الأساور متنوّعة ما بين الأسود Onyx، الزهري Pink Opal، الأبيض Mother of pearl والأخضر الزمردي Malachite.

من خلال فيديو متحرّك، اختارت العلامة الترويج لهذه الأساور الجديدة حيث نرى في الفيديو فيكتوار دي كاستيلان والسيد ديور وهذه الأساور وكأنها هولا هوب.

إقرأي المزيد: عارضة الأزياء Anna Ewers تتألّق بمجوهرات La Rose des Vents وساعات La D de Dior

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية