أبرزي تضاريس جسمك على طريقة الفنانة قمر

لا شكّ بأنّ جسم الفنانة قمر يثير الجدل بسبب تضاريسه البارزة والملفتة ولكن وعلى ما يبدو، إنّ قمر لا ترى في هذه التضاريس أيّ مشكلة أو عيب لا بل تحب إبرازها وتسليط الضوء عليها، تماماً كما تسعى العديد من السيدات اللواتي يفضّلن جسماً ممتلئاً وبتضاريس ملفتة، فما عساهنّ يفعلن لإبراز هذه التضاريس؟

ias

إنّ إطلالات الفنانة قمر تدلّنا الى بعض الطرق لإظهار هذه التضاريس لذا اخترنا أن نقوم بجولةٍ سريعة على حسابها على انستقرام لنكشف لكِ أبرز قطع الملابس التي تساعدكِ على إبراز تضاريس جسمك على طريقة قمر.

أوّلاً ولإطلالة حيوية وحتى رياضية، ننصحكِ بالالتزام بالليغينغ الرياضي (جيجي حديد تطلق موضة الليغينغ الرياضي خارج النوادي الرياضية) والابتعاد عن السروال الرياضي Sweat Pant.
ومع الليغينغ الرياضي، لا تتردّدي أبداً في تنسيق التوب الرياضية القصيرة بأسلوب حمالة الصدر لا سيما أنها رائجة حالياً في عالم الموضة.

ثانياً ولإطلالة عملية ولكن غير رياضية إنما حيوية تناسب الأيام العادية، فننصحكِ باختيار الجينز بقصّة الخصر المنخفض والابتعاد عن الجينز بقصّة الوالدة مثلاً أو جينز البوي فرند.
على الرغم من أنّ قصّة الخصر المنخفض لم تعد رائجة كثيراً في عالم الموضة إلاّ أنّها لا تزال تبرز تضاريسك المميّزة وتحديداً مؤخرتك الكبيرة وبطنك المسطّح لا سيّما إذا نسقتها مع توب قصيرة أو ضيقة على الجسم.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ باللجوء إلى الجينزات الواسعة بقصّة الـ Flare لإطلالة عملية ولكن أنيقة أو شبه رسمية ، فقصّة الجينز هذه تبرز مؤخرتك وتسلّط الضوء عليها لا سيّما إذا زيّنت خصر الجينز بحزامٍ جلديّ وارتديت مع هذا الجينز القميص الضيّق أو الكنزة الضيّقة على الجسم.

أما للمناسبات الرسمية، فننصحكِ بالالتزام بالفساتين الضيّقة وبالقصّة المستقيمة والقصيرة التي يمكنكِ أن تختاريها إما بقماش شفاف لإطلالة لا تبرز تضاريسك فحسب إنما تظهركِ جريئة أو بقماش مزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe هذه الموضة التي تسلّط الضوء على تضاريسك لا سيّما إذا كانت الشراريب على صدرك إذ تبديه بحجمٍ أكبر أو على الأرداف فتجعلها تبدو بدورها أكبر وبالتالي تجعل جسمك يبدو Curvy.
أيضاً، ننصحكِ باختيار الفساتين الضيّقة بقماش الليكرا أي فساتين الـ Bandage التي تبقى الخيار الأنسب لصاحبات التضاريس الملفتة.
أما في حال أدرتِ اختيار الفساتين الطويلة، فاختاري قصّتها من القسم الأعلى مكشوفة أي بأسلوب الـ Cut Out وفي حال كانت بقصّة منخفضة على الظهر فاحرصي على أن يصل طول انخفاضها حتى أسفل الظهر وذلك كي تبدو مؤخرتك أكبر.
أخيراً، تذكّري أن بإمكانكِ جعل تضاريسك بارزة حتى في الإطلالة الرسمية والأنيقة  من خلال اعتماد التنورة السكيني (كيف تنسقين التنورة السكيني بحسب عمرك) أي بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: احصلي على جسم كيم كارداشيان من خلال هذه الملابس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية