Yasmina

اكتشفي ابرز اعشاب تنزل الدوره الشهريه بغزاره وبوقت قصير

ابرز اعشاب تنزل الدوره الشهريه بغزاره

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، بعض النصائح الصحية التي ستساعدك على حلّ مشاكل تعانين منها بسبب تأخّر الدورة الشهرية، التي لا تنزل في موعدها المُحدّد، الامر الذي تعاني منه نسبة لا بأس من النساء، والذي يؤثر كثيراً على نمط حياتهنّ والنظام الذي يسعون دائماً الى المحافظة عليه لترتيب برامجهنّ وفقه.

تعتبر اسباب تأخر الدورة الشهرية كثيرة، منها الصحية ومنها الجسديّة وكذلك النفسية، فهذه العوامل تؤثّر على مواعيد الدورة الشهرية، لذا وان تكررت حالات التأخر على مدى اشهر عليك ان تزوري طبيبك النسائي المختصّ ليكشف الاسباب التي تؤدي الى حصول على التأخير.

في المٌقابل، هناك اعشاب كثيرة تنزل الدوره الشهريه بغزاره، ومن ابرزها ثلاثة اعشاب هي:

القرنفل: يعتبر القرنفل من الاعشاب التي تساعد على نزول الدورة الشهرية بوقت قصير، كذلك يساهم في التخفيف من الاوجاع الناجمة عنها، وتنظيف الرحم.لذا قومي بغلي القرنفل مع الماء واشربي كوباً مرّة او مرّتين في اليوم.

اليانسون: بإمكانك ان تغلي اليانسون مع الماء واضافة السكر او العسل اليه، وشربه يوميّاً للتخلّص من مشاكل تأخر الدورة الشهرية، ونزولها بوقت سريع وبغزارة.

الحلبة: تتمتع الحلبة بفوائد جمالية وصحية كثيرة، ومن بينها قدرتها على نزول الدورة الشهرية، فإذا كنت تعانين من مشاكل تأخر الدورة، تناولي الحلبة يوميّاً واضيفي اليها اذا اردت اللبن، وذلك قبل ايام قليلة عند الموعد الذي يفترض ان تنزل به الدورة الشهرية.

اقرأي المزيد: خسارتها للوزن جعلتها تبدو أصغر ب20 سنة من عمرها الفعلي والفضل لهذه الحيلة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني