Yasmina

3 خلطات لتفتيح البشرة بخطوات سهلة في البيت

ابرز خلطات لتفتيح البشرة

تقدم لك ياسمينة اليوم أسهل طريقة لتفتيح البشرة في البيت إن كنت ترغبين الحصول على بشرة ناصعة البياض والحد من السواد في بعض المناطق من جسمك. تقوم هذه الطريقة على تحضيرخلطات للجسم والوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية و لا تتطلب سوى بضع خطوات. تضمن لك هذه الخلطات نتائج مذهلة في وقت سريع.

خلطة الطماطم والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من الشوفان وحبة من الطماطم المهروسة. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض للوجه: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة الدقيق والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الدقيق وملعقة صغيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل خلطات تبييض الوجه واليدين

شاهدي بالفيديو خلطة طبيعية لتبييض اليدين

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني