أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2018

توجّهت الأنظار منذ بداية الأسبوع إلى نيويورك التي شهدت أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2018، حيث قدّمت أشهر دور الأزياء مجموعاتها الجديدة التي تفاوتت في تأثيرها وأصدائها. في جولة ياسمينة المعتادة على صيحات الماكياج والشعر لاحظنا أنّ الأسبوع شهد تنوعاً لافتاً يستحق المتابعة، في عناوين منها ما كانت تقليدية، ومنها ما كان عصري ومبتكر! لأحمر الشفاه القوي حصّة كبيرة، والماكياج الناعم كذلك، ولا يمكن نسيان ظلال العيون التي تنوعّت في موديلاتها وألوانها، أما الشعر فلم يشهد صيحة مذهلة، بل ظلّ في دائرة العادي.

ias

الماكياج الناعم في أسبوع نيويورك

ماكياج البشرة الناعم شكّل عنواناً للكثير من العروض، وهي خطوة ليست بجديدة لمصممي أسبوع نيويورك، الذين يميلون نوعاً ما إلى البساطة في الماكياج، ليحصل ما يشبه توازناً مع الإطلالات الجريئة، وهذا الماكياج رأيناه في العديد من العروض مثل Rebecca Minkoff و Phillip Lim و Altuzarra و Lacoste، مع الإشارة إلى أنّ الشعر كان مفروداً بطريقة عاديّة في هذه العروض، باستثناء ألتوزارا الذي قام برفع الشعر إلى الأعلى.

> الشعر المنفوش والشفاه الحمراء وتألق عارضات Michael Costello

ماكياج وشعر Michael Costello

العنابي، البنفسجي الداكن، الوردي، والكثير من تدرجات أحمر الشفاه القوي الذي يعود ويكرّس نفسه في موضة شتاء أسبوع نيويورك، مكملاً مسيرة ناجحة من التميّز في السنوات الأخيرة، والذي جاء في غالبيّته مع ماكياج عيون ناعم وبسيط جداً وشعر أنيق، وهنا نقصد على وجه التحديد كل من Badgley Mischka و La Perla و Ane-Amour و Jason Wu و Jenny Packham.(أنوثة عصريّة تسيطر على أزياء جيني بيكهام لشتاء 2018).

أحمر الشفاه القوي في أسبوع نيويورك

> بيلا حديد بالبشرة اللامعة والشعر المفرود على منصّة Tommy Hilfiger

بيلا حديد في عرض Tommy Hilfiger

لا بدّ من ظهور جرأة هذه المدينة الصاخبة التي وجدت لنفسها مكاناً فوق جفون العارضات، مع بعض الرسمات الهندسية، والألوان الغريبة، مثل أحمر Zadig et Voltaire و غرافيكية Prabal Gurung ولمعان ذهبية Nicholas K.

ظلال العيون في أسبوع نيويورك

الجنون الذي بدا خجولاً إلى حد ما، ولكنّه لا مجال في تجاهله قبل الختام، خصوصاً مع تقديمه بطرق مبتكرة خلال أسبوع نيويورك، كما هي حال ظلال العيون البرتقالية السائلة على شكل دموع في عرض Christian Siriano والشعر المجعد الدراماتيكي المرفوع في Blonds.

صيحات مجنونة في أسبوع نيويورك

إقرئي المزيد: مجموعة Zadig et Voltaire الأجمل حتى الآن لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية