Yasmina

أبرز ما جرى في عرض فيكتوريا سيكريت 2018 وعارضات الأزياء يخطفن الأنظار بملابس اللانجري

عرض ازياء فيكتوريا سيكريت 2018

عندما نتكلّم عن عرض فيكتوريا سيكريت فهذا يعنيّ أنّنا لن نتكلّم عن عرض أزياء كسائر عروض الأزياء التي نتابعها في أسابيع الموضة العالمية فما يحمل عرض فيكتوريا سيكريت كلّ عام من جاذبيّة وحرارة تشعل منصّة العرض، أمر لا يمكن أن يعكسه أيّ عرض أزياء آخر.

ادريانا ليما تودع فيكتوريا سيكريت وكيندال جينر تلمع في عرض 2018

فمن الملابس الداخليّة واللانجري وعارضات الأزياء اللواتي هنّ الأجمل في العالم، نستمتع كلّ عام بعرض فيكتوريا سيكريت وهذا العام، استوقفتنا محطّات أساسيّة جعلت الحدث مناسبة تكلّم عنها الجميع وتحديداً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ويني هارلو في عرض فيكتوريا سيكريت 2018

هذه المرّة من نيويورك، قدّمت فيكتوريا سيكريت جديدها وكان من الواضح أنّ نقشة الـ Plaid أي القماش المقطّع بمربعات هي أيضاً نقشة رائجة في عالم الملابس الداخليّة كما الأزياء وذلك إلى جانب النقشة المطبّعة بالأزهار وأيضاً ألوان النيون القويّة.

كيندال جينر والقماش المقطع Plaid في عرض فيكتوريا سيكريت 2018

هذا العام، عادت كلّ من جيجي حديد وكيندال جينر بعد غيابهما الموسم الماضي واجتمعتا أيضاً ببيلا الحديد التي تألّقت على منصّة العرض ومشت واثقة الجمال وهذه المرّة كان صديقها The Weekend حبيباً لها يجلس في الصفوف الأمامية ويتابعها وليس حبيباً سابقاً يقدّم وصلته الغنائيّة كما كانت الحال في عرضٍ سابق منذ سنتين تقريباً.

بيلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت 2018

أمس، ودّعت أدريانا ليما، ملاك فيكتوريا سيكريت الأشهر والأقدم إذا صحّ التعبير وذلك وسط دموع لم تستطع ليما أن تحبسها فكانت إطلالتها مليئة بالأحاسيس والعاطفة.

جيجي حديد تعود الى عرض فيكتوريا سيكريت

خلال عرض فيكتوريا سيكريت لعام 2018، اشتقنا إلى إطلالة كلّ من أليسندرا أمبروسيو التي كانت قد أعلنت العام الماضي عن اعتزالها المشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت، مسلّمة أجنحتها بعد مرور 12 على مشاركتها سنوياً في عرض فيكتوريا سيكريت. كذلك، غابت ليلي ألدرج والتي تعوّدنا على مشاركتها أيضاً والسبب حملها بطفلها الثاني ولكن وفي المقابل، رينا ويني هارلو، كانديس سنوبول، مارتا هانت، سارة سامبايو، سندي برونا وتايلور هيل وهؤلاء هنّ عارضات اعتدنا أن يشاركن في عروض فيكتوريا سيكريت.

الازياء المطبعة واللانجري المطبع بالازهار في عرض فيكتوريا سيكريت 2018

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا العام، اختارت العلامة التعاون مع ماري كاترانتزو، الاسم البارز في أسبوع الموضة اللندنيّ وهذا ما يفسّر بعض اللوكات التي ارتكزت وسلّطت الضوء على نقشة الأزهار والنقشات المطبّعة التي تعكس DNA ماركة كارترانتزو.

تايلور هيل وعارضة اخرى بازياء مطبعة ومقطعة في عرض فيكتوريا سيكريت

ولا يمكن أن نتكلّم عن عرض فيكتوريا سيكريت من دون الحديث عن حمالة الصدر المرصّعة بالماس والأحجار والمعروفة باسم Fantasy Bra والتي صمّمتها هذا العام علامة سواروفسكي والتي ارتدتها عارضة الأزياء السويديّة وملاك فيكتوريا سيكريت رسمياً منذ عام 2015، الجميلة إلسا هوسك. هنا وبالحديث عن حمالة الصدر هذه، نشير إلى أنّه وللمرّة الأولى سيكون باستطاعة الزبائن شراء نسخة عن الأساسيّة المرصّعة بماس السواروفسكي إذ ستقدم العلامة على توفير نسخة بسعر 250 دولار أميركيّ مرصّعة بسواروفسكي الكريستال.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!