أبرز 5 صيحات رائجة في صيف 2016

حان الوقت لإعادة ترتيب خزانتنا وتضمينها بعض القطع الصيفيّة الرائجة استعداداً لموسم صيف 2016 وإن كنا ما زلنا في موسم الشتاء إلاّ أنّ عاشقة الموضة الحقيقيّة تسعى لتحضير نفسها وتجهيز خزانتها قبل موسمٍ من مجيء الموسم الفعليّ.

ias

لذا وكي تضمني لنفسكِ إطلالة مميّزة وملفتة في صيف 2016 عليكِ تحضير خزانتك منذ الآن ومرحلة التحضير هذه تبدأ مع اكتشاف أبرز الصيحات الرائجة واختيارها ومعرفة كيفيّة تنسيقها بطرقٍ مميّزة.

فما هي أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2016؟ إكتشفي فيما يلي وتعرّفي على أبرز الطرق لتنسيقها.

موضة الأقمشة المثنية: يبرز هذا القماش في صيف 2016 ويسيطر على سائر الأقمشة وتحديداً الدانتيل الذي هيمن على عالم الأزياء في الموسم السابق لتكون موضة الـ Pleats موضة بارزة هذا الموسم.
ويأتي القماش المثني ليكون القماش الأبرز للتنانير الرائجة في صيف 2016 لاسيما تلك متوسّطة الطول والميتاليكيّة، هذه الموضة التي تكلّمنا عنها سابقاً والتي سلّطنا الضوء على أهميّتها (اليك موضة التنورة الميتاليكية المثنية) هذا الصيف ولكن نرى أحياناً هذا القماش يميّز الفساتين الماكسي أو متوسّطة الطول أيضاً.

لذا ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة مع القماش المثني، ننصحك بتنسيق أقمشة مختلفة معه  وتختارين التوب القطنيّة مثلاً مع التنورة المثنيّة لإطلالة حيويّة أو قميص الدانتيل أو الشيفون الشفاف لإطلالة رسميّة وكلاسيكيّة إذ تنسّقين مع هذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو المدوّرة.

موضة القميص الأبيض: لا شكّ بأنّ القميص الأبيض (ابرز النصائح لتنسيق القميص الابيض) يعدّ من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة غير أنّه يبرز في صيف 2016 بقصّات مميّزة وملفتة وننصحك باختياره إما بقصّة منخفضة على الصدر أو بشكل ٍمربوط على الخصر أو حتى بأكمام واسعة أو مزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

موضة الأكتاف المكشوفة: من المعروف أن قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders (اليك موضة الـ Off Shoulders في صيف 2015) رائجة هذا الموسم ولكن تقدّم لكِ دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لصيف 2016 قصّة جديدة عنوانها الأكتاف المكشوفة، هذه الموضة التي تتيح لكِ اختيار الأكمام العريضة إنما بقصّة الـ Cut Out، قصّة تعكس أسلوباً حيوياً على تصاميمك سواء فساتينك أو قمصانك.

موضة اللانجري: برزت هذه الموضة قليلاً الموسم الماضي إنما أتى حضورها خجولاً ولكنّها تهيمن على عالم الأزياء في صيف 2016 لا سيّما أنّ دور الأزياء العالمية قدّمت التوبات الحريريّة ومن الدانتيل كما الفساتين الحريريّة بأسلوب الانجري، هذه التوبات والقمصان التي تمّ تنسيقها أحياناً فوق التوبات أو الـ T Shirts أو حتى القمصان الأساسيّة.

موضة الكشاكش: تعوّدنا أن نرى الكشاكش تزيّن خصر التنورة مثلاً أو ياقة القميص إنما لصيف 2016 ندعوك إلى اختيار الأزياء المزيّنة بالكشاكش في الأمام أو على طول الفستان أو عند الأكمام مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية