Yasmina

ابن أنغام يحذف صور والدته وينشر صورته مع تعليق حزين جداً

ابن أنغام يحذف صور والدته وينشر صورته مع تعليق حزين جداً

بعد زواجها الرابع من الموزع أحمد إبراهيم، أظهر ابن أنغام استياءه للمرة الأولى وهذا من خلال تصرفاته الأخيرة عبر ملفّه الشخصي على تطبيق انستاجرام.

فقد قام عمر عارف، الابن الأكبر لأنغام من زوجها السابق مجدي عارف بحذف والدته عن انستاجرام، واختفى من قائمة متابعيها، أي إمّا حذفته أو لجأ إلى خيار البلوك.

والمفاجئ هو أنّ الشابأبقى متابعته لأصالةونجلها والتي تجمع بينهما صديقة قوية، ما يؤكد أنّه يتخذ صف عائلة اصالة، ولا يتخذ صف والدته.

وقد رجّح البعض أنّ السبب هو عدم اكتراث أنغام لقرار زوجها بالتراجع عن طلاق زوجته الأولى، حيث قامت أنغام بتحميل صور رومانسية مع أحمد وهذا استفزّ الجمهور لأنّ ما فعله أحمد بحق زوجته الأولى غير ملائم.

وكان ابن أنغام قد نشر صورة مقلقة جداً أثارت حزن المتابعين، فقد حمّل صورته وهو يمشي في الطريق وكتب تحتها Lost Boy أو "ولد ضائع"، واعتبر المعلقون أنّ هذه الخطوة تدل على استياء الشب وحزنه الشديد.

وعكس شقيقه، ينشر ابن أنغام الثاني "عبد الرحمن" من زوجها السابق، فهد، صور والدته بشكل عادي ويهنئها دائماً على قراراته وانجازاتها. وكانت أنغام قد هنأت ابنها عمر بمناسبة عيد ميلاده في أوكتوبر، ليكون هذا آخر منشور يجمعهما سوياً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر