Yasmina

شفاهك تتألّق بأحدث ابتكارات الماكياج من الماركات العالمية في 2019

شفاهك تتألّق بأحدث ابتكارات الماكياج 2019

تتنافس دور التجميل العالمية بابتكار أحدث ابتكارات الماكياج، تصب هذه المنافسة في خدمة جمالك. اخترنا اليوم أربعة من إصدارات أحمر الشفاه الجديدة التي تضمن لك الإطلالة المتألقة!

**Powder Kiss من MAC**

Powder Kiss من MAC

يتميّز أحمر الشفاه بتركيبة رقيقة ومرطبة من دون لمعان التي تم تطويرها ماوراء الكواليس من قبل خبراء MAC لمواكبة أهم الصيحات خلال أسبوع الموضة. تركيبة ابتكارية للغاية داخل عبوات ناعمة الملمس لتلطف وترطب الشفاه بأصباغ لونية مغلفة بالترطيب مع لمسات بودرة. يتوفّر أحمر الشفاه 16 درجة تتراوح من التوتي إلى ألوان النيود ودرجات الأحمر بلمسة نهائية خالية تماماً من اللمعان مع إحساس رقيق وناعم مثل منعم الشفاه.

Le Rose Perfecto من Givenchy

Le Rose Perfecto من Givenchy

يستحضر اللون الزهري استقلالية المرأة، وجمال روحها العفوية وأنوثتها الصارخة، ويجمع أحمر شفاه Givenchy الجديد بين الألوان النابضة بالحياة وخاصّية البلسم المنعّم. وأخيراً عُثر على الحلّ الأجمل! بفضل تركيبته الكريمية الغنية بالمواد المغذّية، سيتغلغل Le Rose Perfecto في الشفتين ليغذّيهما ويرطّبهما ويملأهما، ويترك ورائه لوناً نقياً وطبيعياً يفيض إشراقاً. تتألف تركيبة أحمر الشفاه من خلاصة الشيا التي تتميّز بخصائصها الغنيّة والفعّالة فترطبّ البشرة وتغذّيها.

L’Absolu Rouge Drama Matte من Lancôme

L’AbsoluRouge Drama Matte من Lancôme

يمتاز هذا المستحضر بتأثير ماتي فائق وطابع جريء وقوام مريح للغاية ليمنحك نتائجَ مذهلةً. وقد ابتُكر خصيصاً للنساء اللواتي يعشقنَ اختبار الألوان والقوامات القوية، كونه يجمع بين التأثير الماتي الفائق والألوان الجريئة والمشرقة والقوام المريح للغاية. وبعد إطلاق درجات شفّافة وكريمية وماتية عام 2016، يضفي أحمر الشفاه L'Absolu Rouge من Lancôme في هذا العام لمسةً مبتكرةً على صيحة القوام الماتي أو بالأحرى القوام الماتي الفائق.

Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color من Fenty Beauty

 Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color من Fenty Beauty

يتميّز أحمر الشفاه هذا بلون قوي التأثير وتركيبة تدوم طويلاً، ويأتي إليك هذا الموسم بثلاث درجات جديدة تلائم جميع ألوان البشرة: Unlocked (زهري)، وUnattached (مرجاني) و Undefeated (بنفسجي). يُطبَّق Stunna Lip Paint بتمريرة واحدة من عصاه السحرية المحددة للشفاه بدقة عالية، مسهّلاً تتويج شفتيك بصبغة ماتية ناعمة تخطف الأضواء أكثر من أي وقت مضى. يعدك أحمر الشفاه هذا بتركيبة خفيفة تدوم طويلاً لإطلالة مميزة طوال الوقت. وكوني أكيدة أنّ Stunna Lip Paint لن يتزحزح من مكانه بل سيعانق الشفاه بثبات وسلاسة.

إقرئي المزيد: Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL بانتظار تألّقك!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!