شفاهك تخبرك أجمل الحكايات في صيف 2018 مع أحدث الابتكارات

شفاهك تخبرك أجمل الحكايات في صيف 2018 مع أحدث الابتكارات

لأحمر الشفاه حصّة الأسد هذا الصيف، حيث مجموعة كبيرة من الماركات العالميّة تنافست لتقديم أجمل الألوان التي تزيّن شفتيك، وتتمم إطلالتك بالصورة الأروع. ياسمينة اختارت لك أحدث الابتكارات من دور الماكياج التي تستحق أن تكون في حوزتك هذا الموسم وفي كل موسم.

ias

Lip Vibes من Giorgio Armani Beauty

  • استوحيت مجموعة LIP VIBES من لغة الألوان وقدرتها على التعبير عن العواطف، لتنبض بطاقة هذه الألوان الثمانية المفعمة بالجرأة والجاذبية، فمن خلالها تعبّر المرأة عن ذاتها وعن عواطفها، بأناقة عصرية منقطعة النظير لطالما عُرِفَت بها علامة جورجيو أرماني.
Lip Vibes  من Giorgio Armani Beauty

Oh,Sweetie من MAC

تركيبة موس قويّة وخفيفة في الوقت عينه، قويّة من ناحية اللون، وخفيفة من ناحية التركيبة. ألوانها مشعّة مشرقة تليق بك جداً في إطلالتك خلال فصل الصيف، وتؤكّد لك تميّز MAC في عالم الجمال.

Oh,Sweetie من MAC

أحمر شفاه جديد من Givenchy

  • يتكوّن أحمر شفاه Rouge Interdit Marbré No.27 Rose Révélateur، وهو لون زهري جديد ومميّز من جيڤنشيبإصدار محدود، من مزيجٍ غامضٍ يجمع بين Rouge Interdit Vinyl Noir Révélateur No.16 وRouge Interdit Infrarose No.22.
أحمر شفاه Rouge Interdit Marbré No.27 Rose Révélateur

Sunset Lover من Charlotte Tilbury

  • بعدما أعلنت شارلوت عن مسابقة "تسمية أحمر الشفاه" التي أطلقتها على إنستغرام، شارك أكثر من 22 ألف اقتراح حول العالم قبل انتهاء المسابقة، ليقع اختيارها على اسم Sunset Lover. يُشار إلى أنّ أحمر الشفاه Sunset Lover من مجموعة Matte Revolution توفّر حصرياً على موقع CharlotteTilbury.com اعتباراً من 21 يونيو 2018.
Sunset Lover من Charlotte Tilbury

ملمّع الشفاه Enamored Hydrating Lip Gloss Stick من Marc Jacobs Beauty

يتميّز ملمّع الشفاه Enamored Hydrating Lip Gloss Stick الجديد بملمس لا غنى عنه يترك الشفاه ناعمة ولامعة وممتلئة، ويمدّها بترطيب يدوم طويلاً ورائحة النعناع الناعمة. يتوفّر بثمانية ألوان تُلائم كافة المناسبات، بأسماء مستوحاة من الموسيقى المفضّلة لدى مارك جايكوبس.

ملمّع الشفاه Enamored Hydrating Lip Gloss Stick من Marc Jacobs Beauty

The Body Shop Matte Lip Liquid

  • تعطيك أقلام أحمر الشفاه السائلة لونًا قويًا، وترطّب شفتيك إلى درجة كبيرة، وتأتي بتركيبة غير خالية من الغلوتين والكرمين والزيت المعدني والفازلين وهي مناسبة للشفاه الحساسة. متوفرة أيضًا بـ 17 تدرجاً نابضاً بالحيوية تدوم على شفتيك طوال اليوم.
The Body Shop Matte Lip Liquid

UltraMatt Lip Colour من "آند أذرستوريز"

  • هو إضافة جديدة لمجموعة أحمر الشفاه، يتوفّر ثلاثة ألوان أيقونية. ويمنحكِ لمسة نهائية مخملية غير لامعة لا تسبب جفافاً لشفاهكِ، وتؤمن لك تغطية تدوم لساعات طويلة في نهارك.
UltraMatt Lip Colour من

إقرئي المزيد: عطورٌ تجعل من صيفك أجمل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية