أحدث المستحضرات العالمية التي تمنحك بشرة مذهلة لطالما حلمت بها!

من المميز دوماً اكتشاف كل جديد تصدره شركات التجميل، واليوم أنت على موعد مع أحدث المستحضرات العالمية التي تمنحك بشرة مذهلة لطالما حلمت بها، والتي ستجعلك تشعرين بثقة أكبر بنفسك نظراً لقدراتها المذهلة. وكما زوّدناك بباقة من كريمات العناية بالبشرة لصيف 2019، حان وقت العناية بها في الخريف!

ias

Ecological Compound إصدار محدود من Sisley Paris

Ecological Compound إصدار محدود من Sisley Paris

يقوم مستحضر Ecological Compound من Sisley Paris على التركيبة الثابتة المؤلفة من مركّب من خلاصات سنتيلا أسياتيكا وجينسينج وإكليل الجبل وحشيشة الدينار والكنباث من مصادر طبيعيّة، وتساعد تركيبته المنشّطة على ترطيب وتغذية وتحفيز طبقة البشرة الخارجيّة مع تدعيمها لمقاومة التعديات الخارجيّة. يُمكن استعمال Ecological Compound منفرداً أو لتحضير البشرة لمستحضرات أخرى. تقوم تركيبته السائلة والخفيفة والمنعشة والمريحة بجعل البشرة أكثر نعومة واشتداداً. ويحضّر البشرة ويحميها طوال اليوم.

كريم للنهار وآخر لليل من مجموعة Abeille Royale من Guerlain

كريم للنهار وآخر لليل من Guerlain

يشتهر بخصائصه المطهّرة، ويقوم بتعزيز صحّة البشرة بطريقة تُعدّ مثاليّة لاحتياجات البشرة الدهنيّة والمختلطة***. قامت أبحاث "جيرلان" Guerlain باختيار مركّب العكبر كالمكوّن الرئيسي ضمن مجموعة "أباي روايال" Abeille Royale، وهو يعمل على تنظيم إنتاج الإفرازات الدهنيّة ومكافحة المسام الموسّعة. ويساهم كلّ ذلك في جعل البشرة تبدو أكثر نعومة واشتداداً وتوازناً وخالية من اللمعيّة.

أما كريم الليل فيدمج بين تقنيّة النحل الأسود التصحيحية، وجرعة قويّة من الفيتامين "إي" لمرونة أفضل للبشرة، وتبرز النتيجة على شكل تركيبة تقدّم مفعولاً تصحيحياً وتجديداً مثاليّاً خلال الليل، لتبدو البشرة أكثر مرونة وراحة.

مستحضرات جديدة للبشرة من Lancôme

مستحضرات جديدة للبشرة من Lancôme

مجموعة من المستحضرات الجديدة بانتظارك مع Lancôme، وهي سيروم Advanced Génifique Yeux Light-™Pearl الذي تحسّنت تركيبته حتى يجعل العيون تبدو أوسع ويقوّي الرموش، وماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask الجديد الذي يعدك بحلّ فوري لتحصلي على محيط عين مشرق وأنعم في غضون 20 دقيقة فقط، والمستحضر الثالث هو Rénergie Multi-Lift Ultra Cream الذي يتميّز بمفعول ثلاثي مُثبت لمكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ وبالتركيبة الغنية ببذور الكتان التي تشتهر بها Lancôme لشدّ البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية