Yasmina

مستحضرات تجميل مثالية لعطلة العيد

مستحضرات تجميل مثالية لعطلة العيد

أيّام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الفطر السعيد، ولأنّ غالبيتنا نميل إلى السفر في هذه العطلة، اخترنا لك باقة من المستحضرات التجميلية المثالية لترافقك، والتي تحمل توقيع أهم الماركات العالمية:

Filorga Oxygen Glow Eye Gel

Filorga Oxygen Glow Eye Gel

يعد جل العين Filorga Oxygen Glow إضافة مثالية لنظام العناية بالبشرة أثناء السفر. فهو يساعد على تعزيز الإشراق وهو مزيج من الأوكسيجين وحمض الهيالورونيك وإنزيم L لإزالة السموم، مما يساعدك على التمتع بمحيط العين الخالي من العيوب يوما بعد يوم. وهو متوفر في صيدلية ابن سينا.

لوف أويل فور ليبس من كيلز

لوف أويل فور ليبس من كيلز

يتكون هذا الزيت الخفيف من مزيج فاخر من جوز الهند وزيت المورينغا، بالإضافة إلى مستخلص كرز الأسيرولا الغني بمضادات الأكسدة. توفر التركيبة الفريدة لمعان الغلوس مع فوائد الزيت لتعزيز الترطيب وجعل الشفاه تبدو أنعم، أكثر طراوة ومرممة. وتم اختباره ليتناسب مع الشفاه الحساسة والجافة. للحماية القصوى، إستخدمي مستحضر Kiehl’s Butterstick Lip Treatment SPF 30 في الأول واتبعيه بمستحضر Kiehl’s Love Oil For Lips للمسة نهاية مفعمة بالبريق والتوهج.

Rahua Enchanted Island Salt Spray

Rahua Enchanted Island Salt Spray

صُنع رذاذ الملح المطحون في الجزيرة من الملح البحري الوردي الطبيعي للحصول على شعرك كثيفاً وطبيعيًا في أي رحلة ، مما يسمح له الظهور بإطلالة لا تشوبها شائبة في الصور لجميع ذكريات السفر. يمكنك إيجاده في Bloomingdales.

Sephora Collection Coconut Cleansing Wipes

Sephora Collection Coconut Cleansing Wipes

مناديل التنظيف هذه مثالية لترافقك خلال السفر، والتي ستجعلك تفرحين جداً برائحتها نظراً لغناها بمكون جوز الهند.

Rodial Vitamin C Moisturizer SPF 30

Rodial Vitamin C Moisturizer SPF 30

يعمل هذا المرطب خفيف الوزن على ترطيب البشرة بعمق مع حمايته من أضرار أشعة الشمس اليومية. تعمل تركيبة فيتامين C المخصّصة أيضًا على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة للكشف عن بشرة متجددة أكثر إشراقًا. وهو متوفر في بلومينغديلز.

إقرئي المزيد: تخلصي من بقع وجهك الداكنة قبل حلول العيد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر