مستحضرات ماكياج جديدة ستجعلك تسرقين كل الاهتمام!

مستحضرات ماكياج جديدة ستجعلك تسرقين كل الاهتمام!

ياسمينة تختار لك مجموعة من أحدث مستحضرات الماكياج من دور التجميل العالمية التي ستمنحك إطلالة تسرقين بها كل الاهتمام!

ias

بودرة Météorites Compact من Guerlain

بودرة Météorites Compact من Guerlain

تكشف مجموعة Météorites عن بودرتها المتماسكة الجديدة. تشكّل بودرة Météorites Compact من Guerlain إصداراً سريعاً عن اللآلئ الأسطوريّة وتقوم بالتصحيح وإزالة اللمعان وتعزيز إشراق لون البشرة.

تقوم درجات الألوان الخالية من اللمعيّة بالتصحيح، في حين تستعيد الدرجات المتقزحة الإشراقَ المصمّم حسب الطلب. مع مفعولها المقاوم للّمعان، تقوم هذه التركيبة من الجيل الجديد بإزالة اللمعيّة مع الحفاظ على الترطيب. وتخفض تركيبتها المموّهة للشوائب ظهور المسام والشوائب للحصول على بشرة متألّقة ذات إحساس مخملي.

كريم أساس Radiant Lift من Max Factor

كريم أساس Radiant Lift من Max Factor

يوفّر كريم الأساس الجديد Radiant Lift من Max Factor إطلالة طبيعيّة مشرقة تدوم طوال اليوم، ويتميّز كريم الأساس الجديد بتركيبة فريدة تساعد على حلّ ثلاثة مشاكل أساسيّة:

  • يرطّب كريم الأساس البشرة بفعاليّة بفضل مركّب حمض الهيالورونيك الذي أُضيف خصّيصاً إلى هذه التركيبة للقيام بهذه المهمّة.
  • يحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ وتضرّر البشرة من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، وهي حالة متفشيّة في المنطقة، بفضل درجة الحماية SPF 30.
  • يحتوي لآلئ مجهريّة تنساب على البشرة لتنعيمها والحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة.

كريم أساس Lasting Matte Foundation من Rimmel

كريم أساس Lasting Matte Foundation من Rimmel

ماسكارا Go Big or Go Home من Kat Von D Beauty

ماسكارا Go Big or Go Home من Kat Von D Beauty

ماسكارا مصمّمة بتركيبة معزّزة بدهون نباتية لتمنحك رموشاً كثيفةً تدوم طويلاً. والنتيجة رموش سوداء كثيفة تدوم طويلاً من دون أي تلطيخ أو تكتّل أو تفتّت بغض النظر عن عدد الطبقات التي تضعينها. 

يتميّز هذا المستحضر بقوام كريمي بفضل مزيج صباغ حالك السواد مع خلطة زيت دوار الشمس وزيت الزيتون النباتية، في حين أنّ الفرشاة كثيفة الشعيرات والتي تتباهى بها العلامة، والمستوحاة من فرشاة الشعر الدائرية، تضمن لك رموشاً كثيفةً تخطف الأنظار. تنفرد هذه الفرشاة الكبيرة بشعيرات متموّجة مصنوعة من الألياف لتفرقة الرموش عن بعضها البعض فتتألّقين بعينين واسعتين ساحرتين.

مجموعة Pre-TouchPrimers من beauty blender

مجموعة Pre-TouchPrimers من beauty blender

تُساهم مستحضرات البرايمر في جعل الماكياج يدوم طويلاً، لكن هذه الثلاثية بالتحديد تزخر بمزايا عديدة لتتألّق البشرة بأبهى حلّة. وهي The Leveler برايمر لتصغير المسام، ويتميّز بتركيبة خفيفة الوزن لا تمنع البشرة من التنفّس، وOpal Essence برايمر بقوام السيروم، ويُلائمان البشرة العادية إلى الدهنية، ويحتوي برايمر Opal Essence خلاصات نباتية تمنح البشرة الإشراقة والرطوبة حتّى 8 ساعات. أما البرايمر الثالث فهو Selfie Shield برايمر بقوام الزيت الجاف، بعامل وقاية من الشمس SPF 38 ويُلائم كل أنواع البشرة.

يمكنك استخدامه بواسطة إسفنجة beautyblender رطِبة أو أصابع اليد، يُربّت المستحضر على البشرة النظيفة قبل وضع الماكياج أو يُستخدم لوحده.

Match Stix MATTE / Shimmer Skinsticks من Fenty Beauty

 Match Stix MATTE / Shimmer Skinsticks من Fenty Beauty

يُساعدك Match Stix MATTE Skinsticks على إخفاء الشوائب بالكامل وتصحيح العيوب وتحديد ملامح وجهك، أما Match Stix SHIMMER Skinsticks فيُبرز ملامح البشرة ويضفي عليها التورّد ويعزّز جمالها. ينجذب الأصبعان MATTE وSHIMMER مغناطيسياً لبعضهما البعض، ويتّحدان حتى يمنحاك إطلالة رائعة من دون تكلّف أو عناء. تتميّز هذه المستحضرات بتركيبة كريمية تتحوّل إلى بودرية ويمكن تعزيز كثافتها، ناهيك عن قوامها الخفيف وسهولة مزجها. كما تبقى ثابتة على بشرتك. إمزجي ونسّقي بين الأصابع وتمتّعي بإطلالات متنوعة منقطعة النظير.

إقرئي المزيد: أحدث مستحضرات الماكياج تفرح قلب "ست الحبايب" في عيدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية