Yasmina

أحدث مستحضرات الماكياج تفرح قلب "ست الحبايب" في عيدها!

أحدث مستحضرات الماكياج تفرح قلب "ست الحبايب" في عيدها!

أيّام تفصلنا عن اليوم الذي نحتفل به مع الانسانة الأغلى على قلبنا، والتي نحرص على أن نرضيها وتقدّم لها ما يسعد قلبها. ولأننا على يقين أنّ في داخل كل أم إمرأة تود أن تشعر بأنوثتها، اخترنا لك باقة من مستحضرات الماكياج العالمية الجديدة لتكون أفكار مميزة يمكنك تقديمها إليها في الحادي والعشرين من مارس المقبل!

Always Fabulous Stick Foundcealer من Bourjois

Always Fabulous Stick Foundcealer من Bourjois

ستعجب والدتك بإطلالة بشرة مثالية تدوم 24/7 بلا جهد يُذكر، وهو Always Fabulous Stick Foundcealer من Bourjois كريم أساس وخافي عيوب مجموع معاً في مستحضر واحد سهل الاستخدام على شكل قلم تصطحبينه معك طوال الوقت. ويشكّل مزيجاً رائع من الفخامة والعملية. يمنحك هذا المستحضر تغطية كاملة من المرّة الأولى مع قوام خفيف وكريمي سهل التطبيق والمزج لتحصلي على إطلالة ثابتة وخالية من العيوب طوال اليوم. ولأنه خافي عيوب، فهو يمنحك تغطية مثالية ومقاومة للماء لكلّ من الهالات السوداء، والشوائب وعيوب البشرة الأخرى، في حين سيساعدك الطرف المائل على تطبيق المستحضر بكلّ دقّة وسهولة.

Tattoo Liner من Maybelline

Tattoo Liner من Maybelline

قلم الجل لتحديد العيون الجديد والقابل للبري سيصبح المنتج المفضّل لديك بفضل مزاياه المبتكرة والفريدة: مقاومة التلطيخ. مقاومة العرق. ثبات لغاية 36 ساعة.يمتاز قلم جل التاتو المقاوم للماء من مايبلين برأس مبتكر يضمن أعلى سلاسة ودقّة في التطبيق. وتأكدي من أنّ والدتك لن ترفض مطلقاً الحصول على هذا المستحضر المميّز!

أحمر شفاه Power Bullet Matte من Huda Beauty

أحمر شفاه Power Bullet Matte من Huda Beauty

ستسعد أمك حتماً إذا ما قررت إهداءها أحمر شفاه Power Bullet Matte من Huda Beauty، مع تدرجات كثيرة تعتبر إصداراً ثورياً فريداً يعكس شخصية السيدة القوية والواثقة بنفسها. وتقدم المجموعة الجديدة خيارات جريئة تجمع الألوان الفريدة غير اللامعة مع التركيبات الانسيابية، والتي توحي بإطلالة مميزة في جميع المناسبات.

Magnetic Nude Glimmer من Nudestix

Magnetic Nude Glimmer من Nudestix

إذا كانت والدتك من اللواتي يفضلن الصيحات اللامعة، اعرفي أنّ Magnetic Nude Glimmer من Nudestix سيحظى حتماً بإعجابها، المتوفّر حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط. هو مستحضر متعدّد الاستخدامات يُمكن استعماله للحصول على بشرة مُشرقة، وكهايلايتر للعينين والخدّين والشفتين. ينساب هذا الجل اللمّاع على البشرة ليغطّيها بطبقة رقيقة ويمنحها إشراقة طبيعية، أو يمكن تعزيز حدّته عند استخدامه كهايلايتر للعينين والوجه والشفتين. يمنح هذا المستحضر المقاوم للماء إطلالة تدوم طوال اليوم. يتوفّر بثلاث درجات مُشرقة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!