أجدد موديلات الأحذية لصيف 2016 وأكثرها تميزاً...

بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة، ملفتة وحيويّة على إطلالتك، إنها الأحذية (اكتشفي دليلك للاحذية المميزة هذا الشتاء) التي تعتبر من أهم الأكسسوارات في خزانة أي امرأة.
فللأحذية أهمية كبرى في مجموعات دور الأزياء التي وإلى جانب اهتمامها بتقديمها الصيحات الجديدة في عالم الأزياء تسعى إلى تقديم موديلات أحذية مبتكرة ومتجدّدة والسبب نسبة المبيعات المرتفعة التي تحقّقها الأحذية لدور الأزياء.

ias

لذا، من المهمّ أن تبقى مطّلعة على أجدد التصاميم في عالم الأحذية التي تقدّمها لكِ الماركات العالمية كلّ موسم لاسيما إذا أردتِ أن تلقّبي بالفاشينيستا، فما هي أجدد تصاميم الأحذية لصيف 2016 (اليك موضة احذية التسلق لربيع 2016).

نبدأ مع حذاء الـ Wedge بالكعب الخشبي الذي يقّدمه لكِ ألكسندر ماكوين، هذا الحذاء الذي وإلى جانب أنه يأتي خشبياً فإنّ تصميمه غريب إذ إنه أقرب من أن يكون حذاء Wedge أي بكعبٍ عالٍ مسطّح والذي يتميّز بالمسامير على كعبه والتطريز بأسلوب الأزهار.
مع هذا الحذاء، ننصحكِ باعتماد الإطلالة البوهيمية بعض الشيء والتي تأتي مستوحاة من موضة الجينز بقصة الـ Flare أي القصة الواسعة على الكاحل فقط وترتدين مع هذا الجينز مثلاً القمصان بأسلوب التونيك التي تختارينها إما مطبّعة أو بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو الأسود.

أما إذا أردتِ إطلالة أكثر صرامة، فالجإي إلى حذاء سيلين الذي يشبه الباليرينا إنما بكعبٍ صغير Kitten Heels، هذا الحذاء الذي يعكس لمسة الـ Vintage  وننصحكِ بتنسقيه مع السراويل بقصّة الـ Flare أيضاً ولكن مع القمصان الأساسية المزينة بالكشاكش على الياقة مثلاً.
كما يمكنكِ تنسيقه مع الليغينغ الذي يأتي مع لقطة على الكاحل السفلي، هذه القصّة التي تبرز من جديد هذا الموسم في عالم الموضة والتي تذكّرنا بحقبة السبعينيات والتسعينيات.

وبما أنّ الأحذية الرياضية باتت من أساسيات الموضة في كلّ موسم، فلا تتردّدي هذا الصيف في اختيار حذاء دولتشي آند غابانا الذي يأتي من القماش المزيّن بالأحجار والترتر وبأسلوب يشبه أحذية الـ Slip on.
مع هذا الحذاء، احذري اعتماد الإطلالة الأنيقة إنما الحيويّة وليس الرياضيّة فبدلاً من ارتداء الجينز، اختاري السروال الأبيض أو الملوّن إنما بطولٍ يصل حدّ الكاحل ونسّقي مع هذه السراويل السترات الملوّنة بلون السروال أو القميص الفضفاض المقلّم أو بلون السروال أو مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات وفوقها السترات القصيرة المبطّنة مثلاً أو الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jackets.

من الأحذية المميّزة أيضاً لصيف 2016، حذاء فندي المطبّع بالأزهار والذي يأتي بأسلوب حذاء الكاحل مع الشرائط على الكاحل، هذا الحذاء الذي يعكس أسلوب الـ Edgy والذي يمكنكِ تنسيقه إما مع السروال أو التنورة الجلديّة والسترة الجلديّة القصيرة أو مع الجينز والتوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

ومن حذاء فندي، ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على حذاء غوتشي المميّز بمساميره المروّسة الميتاليكية والذي يأتي بموضة الـ Studs والذي يمكن تنسيقه مع موضة التنورة الميتاليكية المثنية الرائجة هذا الموسم أو مع السروال بقصّة الكابري المنسق مع التوب الميتاليكية.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على استمرار موضة أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية وقد اخترنا لكِ لصيف 2016 حذاء Maby من ماركة Maria BK، هذا الحذاء المميّز بدوائر الفرو الملوّنة الرائجة هذا الموسم والتي رأيناها تزيّن أيضاً الأزياء.

وبما أنّ الجينز يبقى من الأقمشة الأبرز في موسم الصيف، فلا تتردّدي في اختيار حذاء مارك جايكوبز بأسلوب الـ Platform Wedges المطبّع بالرسومات المزيّنة بالترتر، هذا الحذاء الذي يعكس الإطلالة المستوحاة من أسلوب الديسكو ويمكنك ِارتداء هذا الحذاء مع الإطلالة بموضة الدنيم أي المنسّقة من الجينز مع قميص الجينز أو مع تنورة الجينز الرائجة هذا الموسم بقصّة قصيرة ومستقيمة مع الـ T Shirts الملوّنة والمطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

إقرإي المزيد: اليك أبرز اللوكات المنسقة من الاحذية والحقائب معاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية