كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

اطلالات النجمات تلفت الكثير من أنظار المتابعين والنقّاد، وهي تكون إمّا موفّقة أو أنها تلقى نقدًا لاذعًا من الكثيرين، وذلك يكون وفقًا للصيحات التي اعتمدنها وكيف نسّقن القطع وإذا كانت مناسبة مع شكل أجسامهنّ أم لا.

ias

النجمات هنّ مصدر وحيٍ لكثيرات، إذ نستلهم من أساليبهنّ ما سنرتديه من ملابس وأكسسوارات ومجوهرات، وما سنعتمده من أفكار جماليّة، إضافة إلى صيحات لن تقلقي من اعتمادها بعد اليوم. وهذا الأسبوع، تنوّعت إطلالاتهنّ التي رصدتها عدسات المصوّرين، والتي اعتمدن فيها أفكارًا مختلفة وجميلة، فتعرفي على أبرزها في ما يلي.

إطلالة ميريام فارس

اجمل اطلالات النجمات في عام 2020
إطلالة ميريام فارس

لفتت ميريام فرس الأنظار في حفل ابنها بإطلالتها المريحة، إذ نسّقت جينزًا واسعًا أزرق مح حذاء سنيكرز أبيض وتيشرت بيضاء مزيّنة برسومات لافتة.

إطلالة هايلي بيبر

اجمل اطلالات النجمات في عام 2020
إطلالة هايلي بيبر

هايلي بيبر هي من أبرز النجمات التي تلفتنا إطلالاتهنّ، وقد رصدناها هذا الأسبوع بإطلالة رياضيّة لافتة، اعتمدت فيها الشورت الذي يتناسب مع شكل جسمها بالقصّة الضيّقة، مع جاكيت طويلة وحذاء رياضيّ. وقد أكملت هذه الإطلالة مع حقيبة سوداء من تصميم Celine.

إطلالة بلايك لايفلي

اجمل اطلالات النجمات في عام 2020
إطلالة بلايك لايفلي

اعتمدت بلايك لايفلي الكثير من الصيحات الحيوية والجرية في إطلالتها، إذ اختارت معطفًا من الفرو الأزرق من تصميم ماكس مارا، ونسّقته مع فستان أزرق بنقشات لافتة، وحذاء بكعب عالٍ من ثلاثة ألوان.

إطلالة كايت هدسون

اجمل اطلالات النجمات في عام 2020
إطلالة كايت هدسون

إطلالة كايت هدسون في حفل Writers Guild Awards West Coast كانت في غاية التميّز والشياكة، إذ اعتمدت فيها سروالًا أسود برّاقًا مع قميص بأكمام واسعة وقصّة مفتوحة عند الصدر، وحزام أسود كحيلة لإبراز الخصر بأسلوب جميل، وحذاء كلاسيكيّ أنيق، وقد اختارت هذه القطع من سان لوران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية