اجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السنمائي 2017

ها هو مهرجان كان السنمائي يفتح أبوابه عام 2017 من جديد لتزين نجماته المتألقة ليل بدء احتفالاته، وعلى ما يبدو هذه السنة، أن فئة من النجمات اختارت أن تتلألاً في سماء كان بإطلالات عصرية وناعمة يُحتزى بها. لذلك لا بدّ من مشاهدة أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات اللواتي سرقن الأضواء في الليلة الأولى واستوحي منهن "اللوك" الأقرب الى شخصيتك.

ias

بيلا حديد: كعادتها تختار إطلالة الماكياج العصرية والناعمة التي تعمل على إبراز جمال عيونها من خلال رسمة الأيلانير بالمجنح. وبما يخص شعرها فقد طبّقت تسريحة كلاسيكية تقوم على الشعر المنسدل بالفرق الجانبي وهو مناسب تماماً لفستانها الأنيق.

إميلي رتجكوسكي: تلألأ نجم إميلي مساء أمس فقد اختارت تسريحة العكعة مع الغرة العريضة التي غطت الجبين مسلّطة الضوء على جمال عيونها الجذابة. والى جانب هذه التسريحة الأنيقة والعصرية اعتمدت ماكياج نيود وكلاسيكي يبرز جمال وجهها الطّبيعي والساحر.

هايلي بالدوين: هي الإطلالة العصرية الأجذب على الإطلاق، فقد اختارت قصة الشعر القصير واعتمدت تسريحة الشعر المالس "السيلكي" بالفرق الوسطي. وبما يخص الماكياج اختارت تسليط الضوء على جمال عيونها من خلال اعتماد أحمر شفاه نيود وماكياج عيون ناعم جداً يقوم على الألوان الترابية الهادئة الى جانب الرموش المستعارة.

جيسيكا شاستين: كانت عنوان للإطلالة الكلاسيكية، فقد اختارت تسريحة الشعر المموج بالفرق الجانبي الى جانب ماكياج سموكي ناعم وأحمر شفاه أحمر. على ما يبدو أنها فضّلت اعتماد جميع الخطوات الجمالية الناعمة وغير "المميزة"، بهدف تسليط الضوء على جمال فستانها.

سارة سامبايو: نجحت في إبراز جمال وجهها الساحر وفشلت في المحافظة على إطلالة شبابية. اختارت هذه العارضة تسريحة الكعكة السفلية والمتلاشية بالفرق الوسطي، هذه التسريحة جعلتها تبدو أكبر سناً لكنها في المقابل برزت جمال عيونها، لاسيما وأن سارة اختارت بذكاء تطبيق ماكياج عيون سموكي أسود.

روبين رايت: إختارت بذكاء إطلالتها فقد تألقت بلوك شبابي لا يخلو من الأناقة ، النعومة، والجاذبية . اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بالفرق الجانبي المخبأ خلف الأذن، ما أضاف الحيوية الى إطلالتها الكلاسكية. ولم تبخل على نفسها بماكياج سموكي برز جاذبية عيونها.

إيل فانينغ: ناجحة هي إطلالة هذه النجمة، فقد استطاعت فعلاً تسليط الضوء على جمال وجاذبية وجهها بأسلوب ناعم وعصري. اختارت إيل تسريحة الكعكة المرفوعة التي أضافت الإشراق الى تكاوينها واعتمدت ماكياج الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الأحمر الماتي .

إقرأي المزيد: نجمات أنجبن شبيهاتهن… الصور ستصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية