أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل amfAR gala 2015

إتجهّت أنظار العالم ليل الخميس الفائت إلى لوس أنجلوس، لمتابعة تفاصيل حفل amFAR gala الذي إستقطب حضور أهم نجمات الصف الأوّل في هوليوود. وكما في كل عام، أحبّت ياسمينة نقل تفاصيل أبرز إطلالات هؤلاء النجمات، مسلّطة الضوء على صيحات الماكياج وتسريحات الشعر التي كان لها حضورها الأنيق على السجّادة الحمراء. فكوني أوّل من يطّلع على هذه التفاصيل.

ias

غوينث بالترو تؤكد مرّة جديدة أنّ آثار العمر تأبى الظهور عليها، فالنجمة الشقراء الأربعينية خطفت إهتمام عدسات المصوّرين بجمال بشرتها ونضارتها والحيوية التي ظهرت بها، وإعتمادها للماكياج الناعم، الذي ضجّ أنوثة مع تسريحة شعرها الأشقر البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، ما يدل الى أنّها لا تزال على رغم السنوات التي تمرّ قادرة على منافسة أجمل النجمات اليافعات، ومن غوينث إلى النجمة السمراء زيندايا التي تألّقت بماكياج عيون السموكي، والبشرة المتألّقة، وأحمر الشفاه النيود، في عناوين ماكياج تذكّرنا حتماً بتلك التي تتّبعها كيم كارداشيان في غالبيّة إطلالاتها، أما الشعر فجاء مرفوعاً بطبيعية عن وجهها.

خلال متابعة ياسمينة لهذا الحفل، ظهر لها أنّ أحمر الشفاه الداكن كان أكثر صيحات الماكياج المسيطرة على الإطلالات، فقد وجدناه حاضراً على شفاه ثلاث من أجمل النجمات وهنّ: أليساندرا أمبريسيو، سارة هايلاند، وروزي هانتيغتون ويتيلي ولو أنّ التدرجّات إختلفت قليلاً، فكان الداكن من إختيار هايلاند. وحتماً الاختيار صائب ومناسب لألوان بشرة هؤلاء النجمات اللواتي إتّبعن معه ماكياج عيون ناعم. من ناحية صيحات الشعر، لفتنا أيضاً إشتراكهنّ في رفع الشهر، فروزي إعتمدت ذيل الحصان المرفوع، وهي حال سارة التي أضافت الغرّة الجانبيّة، فيما إختارت أليساندرا الرفعة الخلفية العفويّة.

ختاماً، صيحات الماكياج الناعم والشعر المفرود على الكتفين رافق أيضاً عدداً من النجمات خلال حفل amfAR gala هذا العام، نذكر منهنّ ديان كروغر، إيما روبرتس، وليا ميشيل. 

إقرئي المزيد: إطلالات شعر وماكياج نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy للعام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية