أجمل الإطلالات المنسّقة مع الأقمشة المطبّعة في شتاء 2016!

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ الأسلوب البوهيميّ أو ستايل الجيبسي موضة  رائجة في شتاء 2016، هذا الستايل الذي تعكسه مثلاً موضة الشراريب أي الـ Fringe كما القماش السويدي والأقمشة المطبّعة (كيف تنسيقين الاقمشة المطبعة في شتاء 2016) التي تعتبر من أكثر العناصر التي تعكس هذا الستايل.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بأسلوب الجيبسي أو الستايل البوهيميّ، لا تتردّدي في اختيار الأزياء بالأقمشة المطبّعة التي تعكس إما النقشة الاستوائيّة إما نقشة القبائل أي الترايبيل.

فيما يلي، نعرض عليكِ 4 إطلالات مميّزة نسّقناها لكِ من أجمل  الماركات العالميّة بأسلوب الجيبسي وأبرزها حيث الأقمشة المطبّعة هي سيّدة الموقف.

الإطلالة الأولى: من القطع الأكثر رواجاً في شتاء 2016 التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line التي تأتي إما جلديّة أو بقماش السويدي أو حتى بأزرار من الأمام، هذه التنورة التي بإمكانكِ أن تختاريها مقطّعة بمربّعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid تنسّقينها مع قميص مطبّع بنقشة مختلفة وترتدين معها المعطف بطول الخصر Waistcoat الذي تختارينه بقصّة مستقيمة. أما بالنسبة إلى الحذاء، فلا تتردّدي في اعتماد الأحذية متوسّطة الطول الرائجة هذا الموسم مع حقيبة الكتف المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Stripes.

تنورة من Sonia Ryckiel
قميص من Etro
حذاء من كلوي
حقيبة من سان لوران
معطف من كلوي.

الإطلالة الثانية: من القمصان الرائجة في شتاء 2016 تلك التي تأتي مزيّنة بربطة العنق أو العقدة والتي يمكنكِ أن تنسّقيها مع التنورة المطبّعة الماكسي وتختارين لهذه الإطلالة حذاء الكاحل المسطّح بأسلوب الـ Chelsea وحقيبة كتف بأسلوب الـ Cross Body Bag.

تنورة من Etro
قميص من كلوي
حذاء من ACNE Studio
حقيبة من كلوي

الإطلالة الثالثة: اختاري لشتاء 2016 التنورة متوسّطة الطول المطبّعة بالمربّعات أي بموضة الـ Checkered Pattern ونسّقيها مع القميص الحريريّ المطبّع بنقشة مختلفة تماماً أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري الأحذية طويلة الساق إذ من الرائج تنسيق هذه الأحذية مع التنانير الطويلة.

تنورة من مارني
قميص من غوتشي
حذاء من proenza Schouler
حقيبة من كريستيان لوبوتان.

الإطلالة الرابعة: لإطلالة حيويّة وملفتة ولكن أنيقة، اختاري السروال بالقصّة الواسعة Flare لشتاء 2016 واحرصي على أن يكون مطبّعاً  تنسّقين معه التوب بقصّة البيبلوم على الخصر وتختارين الأحذية المروّسة من الأمام وبالشرائط مع الكلاتش والقبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

سروال من Etro
توب من Isabel Marant
حذاء من Aquazzura
كلاتش من لويفي
قبّعة من Eugina Kim.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية