أجمل الحقائب لصيف 2016 من توقيع Gucci!

على رغم  أنّ أسبوع الموضة في ميلانو قد انتهى اليوم وعلى رغم أننا نستعدّ لأسبوع الموضة الباريسي الذي يبدأ غداً إلاّ أننا لا نزال مندهشين بعرض أزياء Gucci المميّز لا سيما من حيث الأكسسوارات الملفتة التي ضمّها هذا العرض.

ias

فكما نتوقّع، لا بدّ من أن تسيطر حقائب غوتشي الموسم المقبل على عالم الموضة، هذه الحقائب التي نتوقّع أن ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة والتي نعتقد أنّها ستهيمن على شوارع الموضة أيضاً نظراً لتميّزها وأسلوبها الملفت لا سيما حقيبة Dionysus المميّزة التي قدمتها الدار الموسم الماضي والتي أتت بأسلوب مختلف ونقشات جديدة هذا الموسم أي في مجموعة صيف 2016.

لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء على حقائب غوتشي المميزة نظراً لمدى تنوّع أشكالها ونقشاتها، هذه الحقائب التي ستضفي حتماً لمسة مميّزة على إطلالتك.

إذا أردنا التكلّم عن ستايل هذه الحقائب، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحقائب بالتحديد ليست بأسلوب جديد إنما هي كلاسيكيّة الشكل والتصميم فقد أتت هذه الحقائب بسلاسل معدنية وبأسلوب محدّد كلاسيكي ولكن ما يميّزها عن غيرها النقشات والقماش المستخدم والتطريز الذي سيطر إلى جانب الرسومات التي أتت مزيّنة أحياناً بالترتر.

ومن التصاميم التي لفتتنا أيضاً إلى جانب حقائب الـ Dionysus، الحقائب التي أتت بألوان غوتشي ونقشتها الشهيرة التي تتميّز بالخطوط المقلّمة بألوان الدار الإيطاليّة الشهيرة ألا وهي الأحمر والأخضر إلى جانب الكحلي.

ومن الحقائب التي أتت ملفتة أيضاً، تلك بالأسلوب الكلاسيكيّ المزيّنة برباط على السلسال المعدني، هذا الرباط الذي يؤكّد مدى رواج موضة العقدة أو الرباط على شكل عقدة أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات إذ أتت معظم القمصان والفساتين مزيّنة بياقات مع عقدة على الرقبة.

وأخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة من دون أن نذكر الحقائب بجلد التمساح أو Croco ولا حتى تلك المزيّنة بالبكلة الحديدة العريضة على شكل التمساح أو بشعار الدار GG وختاماً ننهي حديثنا عن هذه المجموعة مع الحقيبة الجديدة التي أطلقتها دار غوتشي والتي تمثّلت بالأسلوب الكلاسيكيّ الذي يعكس اسم الدار، صفة لم نعهد رؤيتها من قبل على أكسسوارات غوتشي التي كانت تخلو من اسم الدار ولكن يبدو أنّ أليسندرو ميشيل اختار أن يعتمد موضة الأكسسوارات التي تعكس اسم الدار أو شعاره ربما لما تحقّقه هذه الأكسسوارات من نسبة مبيعات عالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية