تابعي بالصور أجمل تسريحات للسهره 2016

اجمل موديلات تسريحات للسهرة 2016

تسريحات للسهره 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للسهرة التي تعتبر رائجة في العام 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على إطلالة ملفتة وجذّابة.

ias

تسريحة مرفوعة ملفتة

صور تسريحات للسهره بالصور 2016

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك إضافة أكسسوار ملفت للحصول على إطلالة راقية.

تسريحة جانبية ملفتة

اجمل صور تسريحات للسهره 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الجانبية مع الغرة التي تعتبر من التسريحات أكثرها رواجاً هذا الصيف. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجدد تسريحات للسهره 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المموّجة وبالغرة الجانبية القصيرة ما يمنحك إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة فخمة

احلى موديلات تسريحات للسهره

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تبرز تكاوين الوجه مع رفعة الشعر المرتخية. ننصحك بتزيين شعرك بأكسسوار ناعم لإضافة رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات للسهره 2016

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تبرز ملامح الوجه وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت وناعم يأخذ شكل التاج. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتميزك عن الآخرين.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات للسهره 2016 بالصور

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك أنيق وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية